كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين أمن المنشآت عبر رابط أبشر.. ننشر الخطوات


الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 01:16 صباحاً
أسماء المقبولين في أمن المنشآت
أسماء المقبولين في أمن المنشآت
فريق - السعودي اليوم

أسماء المقبولين في أمن المنشآت.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث عن نتائج أمن المنشآت 1444 رجال القبول المركزي، وخاصة بعد تداول بعض الأخبار عن أن المديرية العامة لأمن المنشآت قد أعلنت عن أسماء المقبولين في أمن المنشآت على رتبة جندي.

نتائج أمن المنشآت 1444 رجال

وحرصًا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين إلكترونياً من خلال رابط أبشر للتوظيف.

الاستعلام عن نتائج أمن المنشآت 1444 رجال

ويتم الاستعلام عن نتائج قبول أمن المنشآت رجال 1444 يتم إلكترونياً من خلال الدخول على موقع أمن المنشآت أو موقع أبشر للتوظيف.

خطوات الاستعلام عن نتائج أمن المنشآت 1444 رجال

الدخول على موقع أبشر للتوظيف jobs.sa.

تسجيل الدخول والضغط على أيقونة “نتائج قبول المنشآت 1444 رجال”.

إدخال البيانات المطلوبة ورقم الطلب والضغط على “عرض”.

قد يهمك: كيفية الاستعلام عن التأمين الطبي برقم الإقامة 1444 داخل المملكة وطرق التواصل

وأعلنت المديرية العامة لقوات أمن المنشآت عن نتائج قبول أمن المنشآت للرجال 1444، القبول المبدئي على رتبة جندي، ولمعرفة أسماء المقبولين عليك الدخول على رابط أبشر للتوظيف والاستعلام عن النتيجة برقم الطلب، ويجب عند الحضور لاستكمال باقي الإجراءات تحضير كافة المستندات للاطلاع عليها ومطابقتها مع ما تم رفعه في استمارة التقديم الإلكترونية.

أمن المنشآت القبول المبدئي

القبول المبدئي لا يعني أن المتقدم قد تم قبوله في وظائف أمن المنشآت رجال، لذلك يجب عليه استكمال باقي الإجراءات وتخطي المقابلة الشخصية، وتجهيز المستندات التالية عند المقابلة وهي كالتالي:-

إحضار نموذج مراجعة مطبوع من أبشر توظيف.يجب إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية + نسختين طبق الأصل منها.إحضار أصل الشهادة الثانوية أو ما يعادلها والشهادات الإضافية والتي تم رفعها عند تقديم الطلب.إحضار عدد 6 صور شخصية مدون عليها في الخلف اسم المتقدم ورقم الطلب.يجب إحضار درجة الطالب المتقدم في اختبار قياس واختبار القدرات.الالتزام بالحضور في الموعد المحدد ومن يتخلف عن الحضور يعد متنازل عن حقه في الترشيح للوظيفة.مهام أمن المنشآت وتعليمات هامة

تقوم قوات أمن المنشآت بتوفير الأمن والحماية للأماكن الحيوية داخل المملكة العربية السعودية، مثل المنشآت البترولية والصناعية من الخارج والتأكد من التأمين من الداخل، عمل نقاط تفتيش عند مداخل هذه المنشآت لإجراء التفتيش الأمني، التأكد من مستوى الأمن في المنشآت الحيوية.

اقرأ أيضا