اخبار دوري روشن.. كاسترو وتصريحات مثيرة للجدل.. السعودية تنقذ برشلونة من ورطة لونجليه.. الدوري السعودي يستهدف ثنائي ليفربول


اخبار دوري روشن السعودي

الخميس 30 مايو 2024 | 10:45 مساءً
اخبار دوري روشن السعودي
اخبار دوري روشن السعودي
جودي عبدالكريم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، عبر موقع السعودي اليوم، عن أهم وابرز اخبار كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، عقب انتهاء مباريات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

كاسترو وتصريحات مثيرة للجدل قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك سلمان 2024

اخبار دوري روشن السعودياخبار دوري روشن السعودي

هناك العديد من التصريحات التي صدرت عن كاسترو مدرب نادي النصر السعودي في الفترة الماضية، حيث يستعد الفريق لمواجهة قوية للمرة الثامنة هذا الموسم ضد الهلال السعودي في نهائي كأس الملك سلمان، ويرغب في الثأر من الزعيم وحسم لقب أغلى الكؤوس لصالح العالمي، والذي قدم موسما قويًا ولكنه لم يتمكن من مجاراة الهلال الذي حسم لقب الدوري السعودي بدون هزيمة.

وقد أكد كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، مساء اليوم الخميس، على أهمية هذه البطولة بالنسبة للعالمي، مشددًا على عزم اللاعبين على تقديم كل ما لديهم من أجل حصد اللقب، وبخاصة أن بينهم كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للدوري السعودي.

وقال كاسترو: “أنا سعيد للغاية بتواجدنا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فهذه البطولة تحمل ميزة خاصة بالنسبة لنا، ونحن سنبذل قصارى جهدنا في المباراة النهائية من أجل حصد اللقب وإسعاد جماهيرنا.”

الدوري السعودي يستهدف ثنائي ليفربول هذا الصيف

اخبار دوري روشن السعودياخبار دوري روشن السعودي

أفادت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، اليوم الخميس، أن الدوري السعودي للمحترفين يضع نصب عينيه ثنائي ليفربول، لويس دياز وجو جوميز، كجزء من استراتيجية طموحة لجذب اللاعبين الشباب.

ويُعد لويس دياز، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أبرز لاعبي ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق من نادي بورتو البرتغالي في صفقة بلغت 37.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2022.وقدّم دياز أداءً مميزًا على مدار الموسمين الماضيين، مما جعله من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الريدز.

ومن جانبه، يُعتبر جو جوميز، البالغ من العمر 27 عامًا أيضًا، من اللاعبين المتعددين الاستخدامات في صفوف ليفربول.

الدوري السعودي ينقذ برشلونة من ورطة لونجليه

ورطة كليمو لونجليه، بعدما عاد اللاعب من جديد إلى الكامب نو، وسط رغبة للنادي الكتالوني في التخلص منه في الميركاتو الصيفي.

وعاد لونجليه من جديد إلى برشلونة بعد نهاية الموسم مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث قرر النادي عدم تفعيل خيار الشراء في عقده.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النادي الكتالوني تلقى عرضين من الدوري السعودي، دون الكشف عن هوية من تقدم بهما، من أجل الحصول على بطاقة المدافع الفرنسي.

ويرحب برشلونة بفكرة رحيل لونجليه لتوفير راتبه السنوي، وينتظر الحصول على رد من اللاعب بخصوص العرضين السعوديين، إلا أن سبورت أفادت بأن مدافع إشبيلية السابق يفضل البقاء في أوروبا على خطوة الانتقال للخليج العربي.

اخبار دوري روشن السعودي
اخبار دوري روشن السعودي