أخبار دوري روشن السعودي.. كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة الحذاء الذهبى.. جورجي جيسوس يفوز بجائزة أفضل مدرب


ميشيل ديلجادو يستقر على موقفه مع الهلال خلال الفترة المقبلة

الاربعاء 29 مايو 2024 | 10:48 مساءً
أخبار دوري روشن السعودي
أخبار دوري روشن السعودي
جودي عبدالكريم

يقدم موقع السعودي اليوم، أبرز أخبار دوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم الاربعاء، والتي شهدت العديد من التطورات الهامة.

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بعدما سجل 35 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بالمسابقة.

أخبار دوري روشن السعوديأخبار دوري روشن السعودي

وأصبح رونالدو صاحب الرقم القياسي في الدوري السعودي كأكثر لاعب يسجل في موسم واحد، كما بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحقق جائزة هداف الدوري في 4 دوريات مختلفة.

جورجي جيسوس يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي 2024

جورجي جيسوسجورجي جيسوس

فاز البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لـ فريق الهلال مساء اليوم الأربعاء، بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/24.

نشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر «تويتر» صورة جورجي جيسوس وعلق: «بطل الدوري».

وأضاف: «جورجي جيسوس يفوز بجائزة المدرب الأفضل عن موسم 2023-2024».

ياسين بونو يتصدر قائمة نظافة الشباك ببطولة دوري روشن السعودي 

شهدت العديد من منافسات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي الحالي، تألق كبير من جهة حراس المرمى، وذلك لأنهم قد قاموا بلعب دور رائع وكبير في نتائج الفرق الخاصة بهم، ويعد ذلك بسبب حفاظهم على نظافة شباكهم في الكثير من المباريات، كما أنه لا شك أن انضمام الكثير من حراس المرمى الأجانب لبطولة دوري روشن، قد زادهم الكثير من الإثارة والقوة وبالأخص خلال وجود عدد من حراس المرمى الفائقين وعلى رأسهم حارس المرمى ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال وأيضاً حارس المرمى ميندي حارس نادي الأهلي.

يعد اللاعب المغربي ياسين بونو هو حارس مرمى نادي الهلال، كما أنه يعد أكثر حارس مرمى  يمتلك شباك نظيفة ببطولة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي الحالي 2023/2024.

ميشيل ديلجادو يستقر على موقفه مع الهلال خلال الفترة المقبلة

ينوي البرازيلي ميشيل ديلجادو، جناح نادي الهلال السعودي، حسم مصيره مع الفريق الأزرق سواء بالبقاء أو الرحيل بعد مباراة النصر، المقرر لها الجمعة المقبل ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب ما نشرته قناة “الكاس” القطرية، فإن ميشيل ديلجادو، لاعب وسط نادي الهلال السعودي، يمتلك عروض من عدة برازيلية لكنه سوف يحسم مصيره رفقة الفريق الأزرق عقب مباراة النصر، الجمعة المقبل في نهائي كأس الملك.

ويعتبر البرازيلي ميشيل ديلجادو، في تشكيلة نادي الهلال السعودي، خلال الموسم الجاري، حيث إنه شارك في 45 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 13 هدفا.

وكان البرازيلي ميشيل ديلجادو، انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، قادما من فلامنجو في يناير من عام 2022 بعقد حتى يونيو 2025.

أخبار دوري روشن السعودي
أخبار دوري روشن السعودي