تعرف على أرقام ياسين بونو بعد الفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي


تعرف على أرقام ياسين بونو بعد الفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي

الاربعاء 29 مايو 2024 | 09:44 مساءً
ياسين بونو
ياسين بونو
مشعل الحمدان

ينشر موقع السعودي اليوم أرقام الحارس المغربي ياسين بونو نجم فريق الهلال السعودي بعد حصده جائزة أفضل جارس في الدوري السعودي.

تعرف على أرقام ياسين بونو بعد الفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري السعودي

خاض ياسين بونو 40 مباراة ، حقق 19 كلين شيت، واستقبلت شباكه 24 هدف.

وحقق حارس مرمي فريق الهلال السعودي ياسين بونو جائزة أفضل حارس في الدوري السعود لهذا الموسم.

ياسين بونو يحصد جائزة أفضل حارس في الدوري السعودي لهذا الموسم

وتنافس الهلال والنصر على لقب دوري روشن للمحترفين السعودي الذي حسمه 'الزعيم' لصالحه في النهاية، بينما حل 'العالمي' في وصافة جدول الترتيب بعد ملاحقة طويلة للهلال المتألق.

وجمع الفريقين 5 مواجهات هذا الموسم، حقق النصر فيها انتصارًا وحيدًا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بينما انتصر الهلال في الدوري وكأس السوبر وكأس موسم الرياضي، وحسم التعادل المواجهة الأخيرة في الدوري.

ويسعى كل فريق منهما للظفر بالكأس الغالية، فالهلال يسعى للحفاظ على اللقب والفوز به للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بينما يسعى النصر نحو اللقب الغائب منذ عام 1990 للمرة السابعة في تاريخه، أمام غريمه الهلال.

ووصل الهلال للنهائي على حساب الاتحاد بعد الفوز عليه في نصف النهائي على ملعبه بجدة بنتيجة 2-1. بينما حجز النصر مقعده في النهائي بعد الانتصار على الخليج بنتيجة 3-1.

وفي التقرير التالي نستعرض معكم موعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين والمزيد من المعلومات حول اللقاء المرتقب بين الهلال والنصر.

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي يوم الجمعة 31 مايو الحالي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.