تعرف على معلقين مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند


تعرف على معلقين مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

الاربعاء 29 مايو 2024 | 08:18 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
مشعل الحمدان

أعلنت قنوات بين سبورتس عن معلقين مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي.

تعرف على معلقين مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند

وأسندت بين سبورتس التعليق لحفيظ دراجي و عصام الشوالي.

ويتطلع سيباستيان كييل، المدير الرياضي بفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم لمقابلة جود بيلينجهام مرة أخرى مع فريقه الجديد ريال مدريد في مبارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها السبت المقبل.

المدير الرياضي لبروسيا دورتموند يتطلع لمقابلة ببلينجهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

ولعب بيلينجهام /20 عاما/، لاعب المنتخب الإنجليزي، لفريق دورتموند في الفترة من 2020 إلى 2023 وبعدها انتقل لريال مدريد في صفقة بلغت 100 مليون يورو (108 مليون دولار)، ليحقق نجاحا كبيرا هناك، والتتويج بلقب الدوري الإسباني.

وقال كييل في مقابلة من مجلة 'كيكر' الألمانية اليوم الاثنين :' إنها قصة رائعة. انتقل من فريقنا إلى ريال مدريد- وبعدها بعام نلتقي في نهائي دوري أبطال أوروبا. إنه أمر أشبه بالخيال'.

وأضاف :'لم أتفاجأ على الإطلاق لحصوله بشكل فوري على دور رئيسي مع فريقه الجديد. لأنني أعلم مهاراته كلاعب، ولكن أيضا أعلم شخصيته المذهلة. كنت أدرك أنه لن يحتاج لوقت طويل لترك بصمته مع الريال'.

يوم السبت المقبل بملعب ويمبلي، سيكون بإمكان بيلينجهام أن يساعد ريال مدريد لتعزيز رقمه القياسي والتتويج بلقبه الـ15 في دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند، الذي توج باللقب مرة واحدة في عام 1997 وخسر اللقب في نهائي 2013 بملعب ويمبلي أمام بايرن ميونخ.

وقال كييل :' سيكون سعيدا لرؤيته لنا كلنا في ويمبلي. ولكني أعلم أيضا ما يحفزه : هو يكره الخسارة. ولكني أتمنى أن يضطر للتعامل مع هذا الامر يوم السبت'.

وأكد :'نعرفه جيدا- وسنستغل معرفتنا به لإيقاف خطورته بطريقة أو بأخرى'.