solutions by stc تعلن عن تأسيس كيان جديد بالشراكة مع شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني


الاربعاء 29 مايو 2024 | 07:49 مساءً
solutions by stc
solutions by stc
واس

 وقعت 'solutions by stc' , اتفاقية مشروع مشترك لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة بالشراكة مع شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني, التابعة لأمانة جدة، وستمتلك solutions 70% من الكيان الجديد، بينما ستبلغ حصة شركة جدة 30%.

ويأتي تأسيس هذه الشركة ضمن إطار تفعيل الشراكات بين القطاعين العام والخاص، حيث سيتم من خلال هذه الشراكة تقديم حلول تقنية مبتكرة للمشاريع التي تديرها شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني والشركات التابعة لها.

حلول تقنية مبتكرة

وستقوم الشركة التابعة لكل من 'solutions' وشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني بتمكين مشاريع الشركة من خلال تقديم حلول تقنية مبتكرة لتمكين التحول الرقمي، وتقديم الخدمات المدارة للمشاريع، كما ستوظف 'solutions' خبراتها وقدراتها التقنية لتطوير وتحسين البنية التحتية الرقمية، من خلال حلول مبتكرة ومستدامة لضمان سير المشاريع.

وأوضح معالي أمين محافظة جدة، رئيس مجلس الإدارة في شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني صالح التركي، أن الشراكة تعمل على تفعيل الدور التنموي في تطوير وتحسين البنية التحتية الرقمية لمشاريع ومبادرات شركة جدة، مبيناً أن الكيان الجديد سيقوم بتوفير حلول رقمية مبتكرة لضمان استدامة مشاريعنا التنموية في محافظة جدة.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة 'solutions' المهندس عمر النعماني، أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية والتي تتماشى مع مستهدفات استراتيجية 'solutions' في التوسع وتعزيز الشراكات مع القطاع العام، مضيفاً أن الشراكة تمثل خطوة مهمة أيضاً في إطار التزامنا بتوفير حلول رقمية مبتكرة ومستدامة، لتمكين شركاؤنا في شركة جدة من تحقيق تطلعاتهم الرقمية.

الجدير بالذكر، أن 'solutions' وقعت في وقت سابق عقد شراكة مع 'ريمات الرياض' ، الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض، وذلك لمشروع إنشاء وتشغيل وإدارة وصيانة المواقف العامة الذكية للسيارات بمدينة الرياض لمدة 10 سنوات، حيث تسعى 'solutions' إلى تفعيل شراكاتها مع القطاع العام والتي تسعى من خلالها إلى تقديم حلولها التقنية المستدامة لتمكن القطاعين العام والخاص من تلبية متطلبات العصر الرقمي وتبني أحدث توجهاته.

اقرأ أيضا