تم تحميله 33 مليون مرة.. تطبيق "تيمو" الصيني الجديد أكثر المنصات انتشار في أمريكا


المنتجات ذات الكلفة المتدنية تجذب العملاء

الاثنين 10 ابريل 2023 | 06:24 مساءً
تطبيق تيمو
تطبيق تيمو
فريق_السعودي اليوم

تصدر  تطبيق تيمو Temu الجديد، تصنيفات تنزيل التطبيقات في الولايات المتحدة في أوائل أبريل، حيث تجذب المنصة الصينية العديد من الأمريكيينـ بفضل مجموعة مذهلة من المنتجات ذات الكلفة المتدنية.

فصعودالتطبيق السريع يأتي في حين تواجه المنصات المرتبطة بشركات صينية ضغوطًا متزايدة ويبدو أن حظر تطبيق تيك توك المفضل لدى الشباب بات أمرا لا مفر منه.

أكثر المنصات انتشار في أمريكا

تفيد بيانات Sensor Tower لدراسات السوق أن بعض المنصات الأكثر انتشارًا التي يتم تنزيلها حاليًا في الولايات المتحدة ذات أصول صينية، بما في ذلك تيك توك وتطبيق مونتاج الفيديو كابكات CapCut وتطبيق الموضة شين Shein.

قد يهمك: "الحج والعمرة"تكشف عن موعد وطريقة التقديم للحصول على ترخيص خدمات المعتمرين

ما هو تيمو

ويقدم تيمو نفسه كمتجر شبيه بأمازون ويبيع كل شيء من أدوات التجميل إلى الأدوات المنزلية والإلكترونيات، وكان إطلاقه الهادئ في سبتمبر الماضي بمثابة أول دخول لعملاق التجارة الإلكترونية الصيني بينديوديو Pinduoduo إلى السوق الأميركية.

تيمو ثاني تطبيق تسوق صيني

ومع الصعود السريع للشركة التي لديها مكتب في بوسطن، بات تيمو ثاني تطبيق تسوق صيني الصنع بعد شين، يحقق نجاحًا كبيرًا في أمريكا في السنوات الأخيرة.

الرسائل سبيل للترويج

استخدمت الشركة للترويج للتطبيق رسائل تعد الأمريكيين بفرص التسوق مثل أصحاب المليارات.

تحميله 33 مليون مرة منذ إطلاقه

ذكرت Sensor Tower أنه تم تنزيل تيمو في الولايات المتحدة 33 مليون مرة منذ إطلاقه، مع ارتفاع أعداد المستخدمين خلال حملة الإعلانات في شهر فبراير بمناسبة بطولة كرة القدم الأمريكية، وهو الحدث التلفزيوني الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا