وكيل وزارة الحج والعمرة يطلع استعداد شركات السراة ورفاد والرفادة لخدمة ضيوف الرحمن


الثلاثاء 28 مايو 2024 | 07:03 مساءً
وكيل وزارة الحج والعمرة يطلع استعداد  شركات السراة ورفاد والرفادة لخدمة ضيوف الرحمن
وكيل وزارة الحج والعمرة يطلع استعداد شركات السراة ورفاد والرفادة لخدمة ضيوف الرحمن
واس

تواصل المملكة جهودها استعدادا لموسم الحج وتوفير كافة الخدمات ووسائل الراحة للحجاج..بحث وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج الدكتور عائض الغوينم، اليوم مع رئيس مجلس إدارة شركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا الدكتور طارق حسن كوشك، سير العمل في شركات السراة ورفاد والرفادة، وتعرف على استعداداتهم لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ.

اقرأ ايضا:موسم الحج 1445.. كل ما تريد معرفته عن بطاقة نسك للحجاج

  الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن

وأكد الدكتور الغوينم أن وصول الحجاج خلال الفترة الماضية يمثل تجربة حقيقية واختبارًا فعليًا لمدى الجاهزية، وخطط الاستعداد المسبق في المراحل كافة، داعيًا إلى ضرورة توسع القطاع الخاص في أعماله بما يجود من الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

فريق الاستقبال الضيافة السعودية لضيوف الرحمن

من جهة أخرى احتفت شركة حجاج تركيا بوصول عدد من حجاج الدول التي تخدمها، حيث استقبل مكتب 53 رواسي المشاعر التابع لشركة رفاد أول فوج من حجاج بوركينا فاسو وصل إلى مكة المكرمة، بلغ عددهم 176 حاجاً قدموا من المدينة المنورة، وأبرز فريق الاستقبال الضيافة السعودية لضيوف الرحمن.

الحجاج الذين استقبلهم مكتب 50

فيما استقبل مكتب 50 التابع لشركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا برئاسة وليد أحمد ناضرة، ونائبه بديع عبدالله ناضرة طلائع حجاج أوزبكستان القادمين من جملة 15 ألف حاج يمثلون حجاج هذا العام من جمهورية أوزبكستان

اقرأ أيضا