عاجل.. "الوزراء" يعلن موافقته المبدئية على إنشاء مؤسسة الرياض الخضراء


الثلاثاء 28 مايو 2024 | 03:58 مساءً
جلسة مجلس الوزراء برئائة خادم الحرمين عبر الإتصال المرئي
جلسة مجلس الوزراء برئائة خادم الحرمين عبر الإتصال المرئي
واس

وافق مجلس الوزراء، فى جلسته المنعقده اليوم الثلاثاء - عبر الاتصال المرئي -، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من حيث المبدأ على إنشاء مؤسسة باسم مؤسسة الرياض الخضراء.

قرارات مجلس الوزراء

ووافق المجلس أيضًا على تحويل معهد العاصمة النموذجي بالرياض إلى مؤسسة غير هادفة للربح تكون مملوكة للهيئة الملكية لمدينة الرياض.

جلسة مجلس الوزراء

كان خادم الحرمين الشريفين قد وجه فى مستهل جلسة مجلس الوزراء شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة، كما أعرب - رعاه الله - عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة، سائلاً المولى العلي القدير أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة.

وتوجه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأعضاء المجلس، بالحمد والشكر لله على ما منّ به من شفاء خادم الحرمين الشريفين، مبتهلين للباري جل وعلا أن يحفظه ويمده بوافر الصحة والعافية؛ ليواصل قيادته لمسيرة النماء والازدهار التي تشهدها المملكة على الأصعدة كافة.

ثم اطّلع مجلس الوزراء، على فحوى الرسالة التي تلقاها خادم الحرمين الشريفين من رئيس جمهورية السنغال، وعلى مضمون الاتصالين اللذين جريا بين ولي العهد رئيس مجلس الوزرا، وكل من رئيس الجمهورية الفرنسية، ورئيس وزراء اليابان، وما ركزت عليه في جوانب العلاقات بين المملكة وبلدانهم، وفرص تطويرها في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا