تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

الاثنين 27 مايو 2024 | 06:09 مساءً
الهلال
الهلال
مشعل الحمدان

يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على فريق الوحدة ،اليوم الإثنين،على أرضية ملعب الملك عبدالعزيز ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية مباراة الهلال ضد الوحدة خلال المواجهات القادمة في دوري روشن السعودي اليوم الاثنين 27 مايو 2024، ومن المقرر أن تعرض شاشة قناة SSC Sport 2 المباراة بين الفريقين بجودة HD، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موقف الفريقين في الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال المركز الأول بترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة ، حقق الفوز فى 30 مباراة، وتعادل فى 3 ، ولم يتلقي الهزيمة فى اي لقاء حتى الآن.

فيما يدخل فريق الوحدة المباراة وهو فى المركز الثالث عشر الدوري السعودي برصيد 36 نقطة ، فاز فى 10 ، وتعادل في 6، وتلقي الهزيمة في 17 مباراة.

تشكيل الهلال المتوقع:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل البليهي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

نتائج آخر مباراة لكل فريق

حقق الهلال الفوز على الطائي بثلاثية مقابل هدف، فيما تعادل فريق الوحدة أمام الاخدود بنتيجة التعادل هدف لكل فريق ،في الجولة الـ33 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي

تنقل شبكة قنوات SSC الرياضية مباراة الهلال ضد الوحدة خلال المواجهات القادمة في دوري روشن السعودي اليوم  الاثنين 27 مايو 2024، ومن المقرر أن تعرض شاشة قناة SSC Sport 2 المباراة بين الفريقين بجودة HD، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.