أسعار حجز تذاكر مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي


الاحد 26 مايو 2024 | 09:52 مساءً
الأهلي ضد أبها في دوري روشن السعودي للمحترفين
الأهلي ضد أبها في دوري روشن السعودي للمحترفين
جودي عبدالكريم

يقدم إليكم موقع السعودي اليوم، أسعار حجز تذاكر مباراة الأهلي لمواجهة نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الاثنين المُقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

أسعار حجز تذاكر مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

أعلن نادي أهلي جدة السعودي عبر حسابه الرسمي في منصة إكس عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والفيحاء عبر موقع webook المتخصص في حجز تذاكر معظم فعاليات المملكة العربية السعودية، ويمكن الحصول على التذاكر من خلال اتباع الخطوات التالية:

• في الخطوة الأولى، يجب النقر على الرابط الموجود داخل المنشور المضمن في هذا المقال.

• وبعد الدخول إلى موقع وي بوك، اضغط على “احجز التذاكر”.

• وفي الخطوة التالية، قم بتحديد الفريق الذي تشجعه، سواء كان الفيحاء أو أهلي جدة.

• وبعد ذلك قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة من خلال خريطة الملعب الموجودة في موقع الحجز.

خلف المرمى15 ريالًا سعوديًاالواجهة30 ريالًا سعوديًافضي150 ريالًا سعوديًاذهبي300 ريال سعوديVIP400 ريال سعودي

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الجزائري رياض محرز والفرنسي الآن سان ماكسيمان، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، من المشاركة في مباراة الفيحاء، في ختام الدوري.

وغاب ماكسيمان عن أخر مباراتين لفريق الأهلي، بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بينما غاب محرز عن مباراة الرائد الماضية، بسبب شعوره بالآم في الركبة اليسرى.

وتأكد غياب محرز وماكسيمان، عن مباراة الأهلي ضد الفيحاء، بقرار من الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، بالاتفاق مع الجهاز الطبي، نظرًا لعدم جاهزيتهما، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثامن من الجدول برصيد 44 نقطة.