ما هي شروط الترشح لمنصب الرئيس في أندية الصندوق خلال الفترة المقبلة؟


الاحد 26 مايو 2024 | 07:36 مساءً
شروط الترشح لمنصب الرئيس في أندية الصندوق خلال الفترة المقبلة
شروط الترشح لمنصب الرئيس في أندية الصندوق خلال الفترة المقبلة
جودي عبدالكريم

تحددت شروط الترشح لمنصب رئيس النادي، في الأندية التابعة صلندوق الاستثمارات العامة والتي تضم الهلال والنصر والاتحاد والهلال، خلال الموسم الرياضي الجديد.

ما هي شروط الترشح لمنصب الرئيس في أندية الصندوق خلال الفترة المقبلة؟

واشترطت أندية الشركات الأربع، دفع مبلغ أعلى فئة في العضوية الشرفية على من يرغب في الترشح رسميًا لمنصب رئيس الشركة، والتي أعلنت عنها الأندية أمس لمن يريد الانضمام إليها.

وبات أيضًا من ضمن شروط التقدم للترشح على منصب رئيس النادي، ألا تطول فترة الرئيس الجديد عن موسم واحد، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

وكانت أعلى عضوية، التي يدفعها الرئيس للنادي في الوقت السابق، تصل إلى 100 ألف ريال سعودي، على أن تعلن الأندية الأربع فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة النادي، مطلع يونيو المُقبل، وسيستمر نحو أسبوعين.

وتنتهي فترة رؤساء أندية الصندوق، في يونيو المقبل، علما بأن مسلي آل معمر استقال من رئاسة النصر، الشهر الماضي، بينما أعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، تقديم أصواته للمهندس لؤي ناظر.

الجدير بالذكر أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال والدكتور خالد العيسى رئيس نادي أهلي جدة، لم يعلنا بشكل رسمي، عن مستقبلهما في الإدارة، سواء بالترشح في الموسم المُقبل، أو الاكتفاء بهذه الفترة.