بورش عمل مكثفة.. جمعية البر بالشرقية تتأهب للتميز الأوروبي (صور)


الاحد 26 مايو 2024 | 07:16 مساءً
جمعية البر بالشرقية تتأهب للتميز الأوربي
جمعية البر بالشرقية تتأهب للتميز الأوربي
متعب عزيز

انطلق أمس برنامج وورش عمل تأهيل جمعية البر بالمنطقة الشرقية لنموذج التميز وفقا للمعيار الأوروبي وذلك بمقر الجمعية الرئيس بالدمام.

نموذج التميز الأوروبي

وقال المتحدث الإعلامي للجمعية مساعد أمين عام الجمعية للاتصال المؤسسي فيصل المسند أن الجمعية تسعى للتميز من خلال الحصول على الاعتماد وفقا للنموذج الأوربي بقيادة أمين عام الجمعية يوسف المقرن وموظفي ومنسوبي الجمعية الذين شاركوا في ورش العمل قائلا أن الهدف من الحصول على الاعتماد الأوربي هو تحقيق رؤية المملكة 2030 في التنمية المجتمعية عبر تنمية القطاع غير الربحي .

وقال تهدف مخرجات هذه الورش إلى تحسين منهجية العمل المعتمدة بالجمعية وتأهيل فريق خاص للعمل على التميز المؤسسي بها وزيادة جاهزية الجمعية للمشاركة في جوائز التميز المؤسسي وصناعة تجارب وقصص نجاح في التميز المؤسسي.

جمعية البر بالمنطقة الشرقية

وقال أن المنظمات الخيرية التي تستخدم نموذج التميز في العمل الخيري أكثر قدرة على تحقيق الأهداف وتلبية احتياج المستفيدين بشكل فعال وأكثر قدرة على جذب الموظفين والمتطوعين الملتزمين والمؤهلين وبالتالي يمكن للمنظمات الخيرية التي تعتمد نموذج التميز في العمل الخيري أن تحقق نتائج أفضل وتحظى بالثقة والتأييد من المستفيدين وأفراد المجتمع.

يذكر أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية قد حصلت مسبقا على اعتماد الجودة العالمية iso9001:2015 كما حصلت على شهادة اعتماد المعيار البريطاني لجودة المنظمات 'ربيز'

جمعية البر بالشرقية تتأهب للتميز الأوربي
جمعية البر بالشرقية تتأهب للتميز الأوربي

اقرأ أيضا