بـ رواتب تصل لـ 8000 آلاف ريال.. وظائف شاغرة في شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات بـ الدمام "رابط التقديم الرسمي من هنا"


الجمعة 24 مايو 2024 | 03:50 مساءً
وظائف شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات
وظائف شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات
دانة الدوسري

أعلنت شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات, عن توفر وظائف شاغرة لديها في المنطقة الشرقية لحملة البكالوريوس, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

- مساعد مدير موقع ويب .

المهام الوظيفية

- إجراء التحاليل بهدف فهم احتياجات العميل ومتطلباته وضمان مواءمة الموقع الإلكتروني معه.

- إجراء الدراسات والتحاليل المتخصصة على الموقع الإلكتروني الحالي وإبداء الملاحظات التصميمية والتقنية وتنفيذها عليه والعمل على بلورتها تمهيداً لتحسينه وتطويره.

- إعداد خطة تطوير وتحديث الموقع الإلكتروني من الناحية التصميمية والتقنية من خلال اتباع أحدث الأساليب وأجمل التصاميم المتوافرة بطريقة سلسة وممنهجة.

- اختبار الموقع والتأكد من خلوه من أي مشاكل فنية أو تقنية بعد تطويره والعمل على حلها حال تواجدها.

- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بتطوير المواقع الإلكترونية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المؤهلات المطلوبة 

- البكالوريوس في البرمجة وعلوم الحاسب البرمجة والتطبيقات .

مقر العمل

- وبحسب ما ذكرته شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات, فإن العمل متاح في الدمام بـ المنطقة الشرقية .

الراتب 

- من 6000 إلي 8000 ريال سعودي .

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات, يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلوماتوظائف شركة عالم نماء للاتصالات السلكيه والحاسبات ونظم المعلومات

* ولمزيد من أخبار الوظائف بإنتظارك عبر موقعنا السعودي اليوم من خلال هذا الرابط التالي: (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب تصل لأكثر من 4000 ريال.. وظائف شاغرة للجنسين في شركه الجياد الطبيه بـ الرياض "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ أيضا