بالصور.. نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة


الاربعاء 22 مايو 2024 | 10:26 صباحاً
نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة
نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة
متعب عزيز

شهد الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية مساء امس الثلاثاء احتفال جامعة الأصالة بتخرج طلابها للعام ١٤٤٥هـ ، وذلك تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

تهنئة الطلاب الخريجين

وقدم نائب أمير المنطقة الشرقية للطلاب الخريجين التهنئة بهذه المناسبة سائلاً الله لهم التوفيق، وأن يكونوا مساهمين في بناء الوطن ورفعته مع من سبقوهم من إخوانهم شباب وشابات الوطن .

وقال إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبمتابعة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يولون العلم والتنمية البشرية عناية ورعاية كبيرة إيماناً بأن الاستثمار في الإنسان وتنمية قدراته سيعود بالخير والرفعة على الوطن وأهله، فالشباب والشابات هم من يصنعون المستقبل المشرق بإذن الله ' .

نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالةنائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالةنائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالةنائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة

تخصصات سوق العمل 

وتقدم بالتهنئة للآباء والأمهات وجميع من شارك في حصول هؤلاء الخريجين على درجة علمية في تخصصات مطلوبة في سوق العمل .

والقى المشرف العام على كليات الأصالة أ.د.هشان بن صالح المعلم كلمة الجامعة قدم فيها الشكر لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة للحفل، كما قدم الشكر لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الشرقية على حضوره ومشاركة الطلاب فرحة التخرج والنجاح .

نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالةنائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة

وهنأ المعلم الطلاب والطالبات بمناسبة تخرجهم التي تعتبر نهاية جميلة لمشوار مليئ بالجد والمثابرة في طلب العلم، وقال 'هي ذكريات تخلد في الذاكرة والرابط بين هذه المؤسسة التعليمة طلابها لن ينقطع، وبداية طريق جديد للمشاركة في مجد هذا الوطن المعطاء في ظل قيادة رشيدة تسير بنا نحو مستقبل مشرق'.

وتابع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية والحضور عرضاً مرئياً عن مسيرة الطلاب العلمية خلال فترة دراستهم . 

اقرأ أيضا