ميزة جديد من جوجل لمستخدمي أجهزة أندرويد.. ستسهل الدخول إلى الحسابات الإلكترونية "تفاصيل"


الثلاثاء 21 مايو 2024 | 03:35 مساءً
ميزة جديد من جوجل لمستخدمي أجهزة أندرويد
ميزة جديد من جوجل لمستخدمي أجهزة أندرويد
غزيل الخالدي

كشفت شركة جوجل خلال مؤتمر لها, عن أنها تعمل على تطوير ميزة ستعمل علي التسهل على المستخدمين لأنظمة Android 15, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن الميزة الجديدة. 

ماذا ستوفر ميزة جوجل الجديدة لمستخدمي أنظمة Android 15

وبحسب ما أفاده خبراء التقنية, فإن الميزة الجديدة التي تقدمها جوجل لمستخدمي أنظمة Android 15 , ستمنحهم طريقة جديدة للدخول إلى الحسابات الإلكترونية بنقرة زر واحدة من خلال المفاتيح الإلكترونية.

وذلك بدلاً من أن كان المستخدم مضطر حاليا للدخول إلى حسابه الإلكتروني من خلال عدة مراحل، إذ يدخل كلمة المرور، ومن ثم يضغط على زر 'المتابعة'، وبعدها يتم المصادقة للدخول عبر بيانات البصمة أو بصمة الوجه أو رمز PIN، أما مع الميزة الجديدة فسيصبح الأمر أقل تعقيدا.

كل المفاتيح الإلكترونية في مكان واحد

فإن الميزة الجديدة, سيسمح للمستخدمين بـ الدخول الجديد بجمع كل البيانات المذكورة والمفاتيح الإلكترونية في مكان واحد عبر خدمة Credential Manager في أنظمة Android 15، وبالتالي ستصبح عملية الدخول إلى الحسابات الإلكترونية أبسط وأسرع، وكذلك سيكون بإمكان المستخدم استعمال أكثر من حساب Google إلكتروني في الخدمة المذكورة للاختيار بينهما.

كما أوضحت شركة جوجل, أن خدمات Credential Manage سيتم ضمها إلى أنظمة WearOS 5 المخصصة للساعات الذكية أيضا، الأمر الذي سيسهل عملية إقران الهواتف والأجهزة الذكية في بالساعات، وسيمكن المستخدم من استعمال التطبيقات الوجودة في هاتفه أو حاسبه اللوحي مع ساعته الذكية أيضا. 

اقرا ايضا: مكاسب لـ تلجرام تجني الإرباح من لعبة "نوت كوين - ليست عملة".. تعرف علي الطريقة

اقرأ أيضا