مجموعة الحكير توقع مذكرة تفاهم مع "طيبة للمطارات" لتقديم خدمات الإعاشة والفنادق.. تفاصيل


الثلاثاء 21 مايو 2024 | 01:31 مساءً
مجموعة الحكير توقع مذكرة تفاهم مع طيبة للمطارات
مجموعة الحكير توقع مذكرة تفاهم مع طيبة للمطارات
دانة الدوسري

أعلنت مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية، إحدى الشركات الرائدة في مجال الضيافة والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة طيبة للمطارات، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران الذي أقيم مؤخرًا في العاصمة السعودية الرياض.

هدف مذكرة التفاهم

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مذكرة التفاهم، التي تمتد صلاحيتها حتى 30 ديسمبر 2024 مع إمكانية التمديد باتفاق الطرفين، تهدف إلى وضع إطار للتعاون المشترك بين الشركتين في مجالات تقديم خدمات الإعاشة والفنادق والترفيه والأغذية والمشروبات في المطارات التابعة لشركة طيبة للمطارات.

وتعليقًا على توقيع مذكرة التفاهم، صرح عبد المحسن الحكير رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية: 'يسرنا توقيع هذه المذكرة مع شركة طيبة للمطارات، إيمانًا منا بأهمية التعاون المثمر بين الشركات الوطنية الرائدة في مختلف القطاعات، خاصة وأن قطاع الطيران والسياحة يشهد نموًا ملحوظًا في المملكة العربية السعودية, ونثق بأن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز تجربة المسافرين في مطارات طيبة، من خلال توفير خدمات ضيافة مميزة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.'.

تعزز مكانة مطارات طيبة كوجهات مميزة 

من جانبه، أعرب محمد العتيق الرئيس التنفيذي لشركة طيبة للمطارات، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة الحكير، مؤكدًا على أن هذه الشراكة ستعزز مكانة مطارات طيبة كوجهات مميزة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم. 

وتابع العتيق بقوله 'نتطلع إلى العمل مع مجموعة الحكير، صاحبة الخبرة الواسعة في مجال الضيافة والسياحة، لتقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات المسافرين وتُسهم في خلق تجربة سفر ممتعة وسلسة.'.

تفاصيل عن مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية

والجدير ذكره, أن مجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية من الشركات الرائدة في مجال الضيافة والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تمتلك وتدير أكثر من 90 فندقًا في 17 دولة. وتضم المجموعة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفندقية العالمية، بما في ذلك: هيلتون، وريتز كارلتون، وشيراتون، وراديسون بلو، ودار التشكيلات الفاخرة, كما تمتلك المجموعة العديد من الأصول الأخرى في مجالات الضيافة والسياحة، بما في ذلك: شقق فندقية، ومطاعم، ومركز مؤتمرات، ومدن ملاهي, ويمكن الإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن شركة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

شركة طيبة للمطارات

فيما تعد شركة طيبة للمطارات هي شركة مساهمة سعودية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة, وقد تأسست الشركة عام 2017 بهدف تطوير وإدارة وتشغيل المطارات الإقليمية في المملكة العربية السعودية, وتعمل الشركة حاليًا على تشغيل مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم، ومطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الدولي في ينبع، وتخطط لتشغيل المزيد من المطارات في المستقبل, ويمكن الإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن شركة طيبة للمطارات, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: وكالة الفضاء السعودية تحتفي بـ الذكري الأولي لـ رحلتها «السعودية نحو الفضاء».. تفاصيل

اقرأ أيضا