رئيس إنتر ميلان الإيطالي يحاول إنقاذ ناديه من أزمة مالية عاصفة


الاحد 19 مايو 2024 | 06:46 مساءً
إنتر ميلان
إنتر ميلان
جودي عبدالكريم

يتطلع ستيفين تشانج رئيس نادي إنتر ميلان بطل الدولي الإيطالي لكرة القدم للتوصل إلى تسوية مناسبة للأزمة المالية التي يعاني منها فريقه قبل نهاية الموسم.

وحاول تشانج أن يطمئن جماهير إنتر ميلان على وضعية النادي من خلال بيان مطول أصدره عبر الموقع الرسمي للفريق، كما أعرب عن إحباطه من افتقار شركة 'اوكتري كابيتال مانيجمنت' ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة الهادفة فيما يتعلق بإيجاد حل لالتزامات الديون التي تلوح في الأفق.

رئيس إنتر ميلان الإيطالي يحاول إنقاذ ناديه من أزمة مالية عاصفة

ومنحت 'اوكتري كابيتال مانيجمنت' قرضا لمجموعة 'سانينج' الصينية المالكة لإنتر ميلان بقيمة 300 مليون دولار في أيار/مايو 2021 ، بهدف دعم النادي خلال أزمة جائحة كورونا.

وقال تشانج عبر الموقع الرسمي لإنتر ميلان 'مع اقتراب موعد الاستحقاق لمجموعة اوكتري، قمنا بكل المحاولات الممكنة مع شريكنا لإيجاد حل ودي، بما في ذلك مسارات متعددة لاوكتري ، لتحقيق عائد مادي كامل وبشكل فوري'.

وأضاف 'لسوء الحظ جهودنا حتى الآن قوبلت بتهديدات قانونية، وافتقار إلى المشاركة الفاعلة من جانب اوكتري'.

وأشار 'الأمر ليس فقط محبطا ومخيبا للآمال، مثل هذه التصرفات تفرض مخاطر محتملة على النادي ، قد تعرض استقراره للخطر بشكل كبير'.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن تشانج قوله 'نيابة عن إنتر ميلان، كرئيس للنادي، أريد أن أؤكد لمئات الملايين من الجماهير حول العالم، أننا سنفعل كل ما بوسعنا لحماية ألواننا وقيمتنا الأساسية واستقرارنا'.

وختم بالقول 'نحن ملتزمون بالعمل لإيجاد تسوية سلمية مع اوكتري، ونواصل قصة نجاحنا لنادينا الحبيب'.