بعد إهانة عائلته.. نجم ريال مدريد يعتدي على لاعب فياريال والشرطة تتدخل


الاحد 09 ابريل 2023 | 04:20 مساءً
مباراة ريال مدريد وفياريال
مباراة ريال مدريد وفياريال
فريق السعودي اليوم

قالت صحيفة ماركا الأسبانية، أن لاعب ريال مدريد فالفيردي اعتدى بالضرب على لاعب فياريال أليكس بايينا، في موقف حافلات السانتياغو برنابيو عقب مباراة الفريقين أمس.

وأوضحت الصحيفة أن السبب في الواقعة هو تلفظ بايينا بإهانات تمس عائلة فالفيردي في مباراة سابقة جمعت بين الفريقين.

لكمة في الوجه

كما ذكرت صحيفة 'موندو ديبورتيفو'، أن لاعب ريال مدريد فالفيردي ذهب عقب مباراة الريال وفياريال إلى حافلة المنافس وفاجأ لاعبه باينا بلكمة في وجهه، وقال اللاعب الأوروجواياني لباينا: 'كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني'، ثم ضربه في وجهه.

خلاف سابق

واوضحت الصحيفة أن الخلاف يعود إلى مباراة سابقة في كأس الملك، عندما قال لاعب فياريال لفالفيردي 'ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد، وكان الأوروجواياني فالفيردي وزوجته مينا بونينو على وشك فقدان الطفل الذي تحمله زوجته، وأكدت الصحيفة أن الشرطة الأسبانية حضرت إلى مقر الواقعة وقامت بتحرير محضر والتحقيق في الأمر واستجوبت عدد من الشهود.

خسارة الريال

تجدر الإشارة أن ريال مدريد خسر بالأمس أمام نادي فياريال ضمن الجولة 28 من الليجا بنتيجة 2-3 بملعب 'سانتياجو بيرنابيو'.

وتجمد رصيد الملكي عند 59 نقطة، متخلفًا بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، الذي بات بإمكانه توسيع الفارق إذا حقق نتيجة إيجابية بعد غدٍ الإثنين ضد جيرونا، وتعد الهزيمة أمام فياريال الهزيمة الخامسة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

     nullnull

خيبة أمل أنشلوتي

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لشبكة 'بي إن سبورتس'، عقب المباراة، 'نعم، الخسارة أمام فياريال تمثل لنا خيبة أمل، كانت مباراة صعبة، تعرضنا لهزيمة كان من الممكن تجنبها، لأننا تقدمنا مرتين، وكنا نحتاج لنجاعة هجومية، وصلابة دفاعية'.وأضاف 'كان من الممكن أن نسجل نحن الهدف الثالث عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما، لكن كانت هناك صعوبة في استعادة الكرة'.وتابع المدرب الإيطالي 'مباراة فياريال كانت تجربة مفيدة قبل مباراة تشيلسي، لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد بشكل جيد، لأننا خضنا مباراة مهمة الأربعاء الماضي، مباراة اليوم كانت بمثابة 'فخ' وقعنا فيه'.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بقوله 'بعض اللاعبين تعرضوا للإنهاك في مباراة برشلونة، لذلك كان من المهم أن نمنحهم الراحة في مباراة اليوم'.

يذكر أن مباراة ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في بطولة كأس ملك إسبانيا، انتهت بفوز النادي الملكي ب4 أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي، على ملعب كامب نو.

بنزيما يسجل هاتريك

وسجل فينيسيوس جونيور أول أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في الدقيقة 46، من الشوط الأول، ونجح كريم بنزيما في تسجيل 3 أهداف (هاتريك)، في الدقائق، 50، 58 و80.

الريال في النهائي

يصعد الفريق الملكي إلى نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز بنتيجة 4-1، بمجموع المباراتين، بعدما خسر في مواجهة الذهاب أمام البرسا، بهدف دون رد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع نظيره أوساسونا، في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

لنادي الكتالوني كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، لكن الريال حصل على الأهم وهو تسجيل الهدف في اللحظات الأولى من الوقت المبدد، بعد مرتدة نموذجية انتهت عند أقدام فينيسيوس جونيور. 

مباراة ريال مدريد وفياريال
null
مباراة ريال مدريد وفياريال