فيديو.. حضور رونالدو ونيمار نزال الملاكمة المقام في ملعب المملكة أرينا


حضور رونالدو ونيمار نزال الملاكمة المقام في ملعب المملكة أرينا

الاحد 19 مايو 2024 | 12:00 صباحاً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
مشعل الحمدان

حضر الي ملعب المملكة أرينا كلا من كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي،ونيمار نجم الهلال السعودي لمشاهده نزال الملاكمة المنتظر ، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية على أراضيها.

فيديو.. حضور رونالدو ونيمار نزال الملاكمة المقام في ملعب المملكة أرينا

وحضر مدرب الهلال جيسوس ولاعب النصر تيليس لملعب المملكة أرينا لمشاهدة نزال الملاكمة المنتظر ، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية على أراضيها.

وسط استقبال حافل وصل الملاكمان أوسيك وجوشوا لى المملكة أرينا قبل انطلاق النزال التاريخي ، والذي تقام أحداثه في المملكة العربية السعودية.

وانتصر المصارع سيروان على منافسه كوفاليف في المواجهة التي جمعت بينهم في نزال الوزن المتوسط في بطولة RingOfFire المقامة في المملكة العربية السعودية.

واستعد النجم الجزائري الياس بودغزام للمشاركة في بطولة المصارعة للمحترفين التي تقام في السعودية ، ضمن كوكبة من أبرز المصارعين العالميين.

وكشف الجزائري الياس بودغزام عن استعداداته المكثفة لخوض مباريات بطولة المصارعة للمحترفين المقامة في السعودية.

ويواصل الياس بودغزام تدريباته اليومية في دبي ، وأكد انه جاهز ومتحمس لخوض مباريات وسط العدد الكبير من نحوم المصرعة للمحترفين وخاصة أنه كان أحد أحلامه التواجد في بطولة بهذا الحجم.

واختتم الياس: أشعر بالفخر من كم الأحداث الرياضية التي تستضيفها الممكلة العربية السعودية ، والتي أصبحت مركزا مهمة لاستضافة اكبر البطولات في مختلف الألعاب.