الهندسة الطبية الحيوية وهندسة الطاقة مشاريع طلبة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل


السبت 18 مايو 2024 | 04:49 مساءً
مشاريع طلبة جامعة الامام عبد الرحمن
مشاريع طلبة جامعة الامام عبد الرحمن
متعب عزيز

برعاية معالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أ. د عبدالله الربيش؛ افتتح سعادة نائب رئيس الجامعة للبحث العملي والابتكار أ.د. فهد الحربي معرض (مشاريع التخرج السنوي) لكلية الهندسة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

مشاريع الطلبة

جاء ذلك بمشاركة ٤٨ مشروعًا هندسيًا في التخصصات الهندسة الطبية الحيوية، هندسة الطاقة، هندسة التشييد، هندسة البيئة وهندسة النقل والمرور، بحضور عميد كلية الهندسة د.مراد الثبيتي وأعضاء هيئة التدريس وممثلي الشركات المختلفة .

وذكر نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والابتكار أ.د. فهد الحربي أن أفكار مشاريع التخرج لطلاب وطالبات كلية الهندسة هي من المشاريع النوعية التي قدموا فيها العديد من المواضيع المختلفة واستلهمت من مشكلات حقيقية تصب في خدمة القطاعات الهندسية المختلفة في المجتمع، وحكمت من قبل لجنة مكونة من خبراء في الهندسة والصناعة من الشركات والمؤسسات الخارجية ذات العلاقة مثمناً الجهود التي تقوم بها الكلية واللجنة المنظمة للمعرض لبناء منظومة متميِّزة للتجربة الطلابية.

كما أعرب عميد كلية الهندسة د. مراد الثبيتي عن فخره بتنوع المشاريع المقدمة والتي تصب في مختلف الصناعات بحسب التخصصات الفريدة بالكلية، وقدم جزيل الشكر على الرعاية الكريمة من شركة المهندسون العرب.

مشاريع طلبة جامعة الامام عبد الرحمنمشاريع طلبة جامعة الامام عبد الرحمن

وأضافت وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية ورئيسة لجنة المعرض د. جواهر الغامدي أن هذه الفعالية السنوية هي احتفال لإنجاز عام كامل من العمل على مشاريع التخرج لطلبة السنة الخامسة والتي أثمرت نماذج أولية لمشاريع ابتكارية، وقد تشرفنا بزيارة معهد الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للمعرض وانطلاق شراكة استراتيجية تنقل هذه النماذج إلى مشاريع رائدة بحول الله.

مشاريع طلبة جامعة الامام عبد الرحمن
مشاريع طلبة جامعة الامام عبد الرحمن

اقرأ أيضا