"شؤون المسجد النبوى" تعلن خطتها لخدمة المعتكفات خلال العشر الأواخر من رمضان


الاحد 09 ابريل 2023 | 02:44 مساءً
رمضان في المسجد النبوي الشريف
رمضان في المسجد النبوي الشريف
فريق ـ السعودي اليوم

أعلنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بوكالة الشؤون النسائية، عن الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة باستقبال النساء المعتكفات خلال العشر الأواخر من رمضان لإحياء سنة الاعتكاف والبدء في استقبالهن.

"شؤون المسجد النبوى" تعلن خطة خدمة المعتكفات بدءا من ليلة الواحد والعشرين 

 

وأكدت الرئاسة العام لشؤون المسجد النبوي، أنه سيتم استقبالهن اعتبارًا من ليلة الواحد والعشرين قبل غروب الشمس، حيث تم استقبال طلبات الزائرات عن طريق (تطبيق زائرون) والذي يهدف إلى حصر أعداد المعتكفات المسجلات عن طريق الموقع.

وتسعى 'رئاسة شؤون المسجد النبوي'، لتيسير كافة الإجراءات على الراغبات فى الاعتكاف على مدار اليوم، من خلال تهيئة المواقع المخصصة للمعتكفات في المصلى النسائي الشمالي الشرقي من خلال تهيئة الأبواب المخصصة لدخولهن (24- 25أ).

أهم الخدمات المقدمة للمعتكفات داخل المسجد النبوي

كما خصصت الرئاسة العامة، أدراج لحفظ الأمتعة بالإضافة لخدمات السقيا والنظافة والتطهير والتعقيم، فضلا عن توفير وجبات الإفطار والسحور لتوزيعها على المعتكفات وتخصيص فريق يعمل على مدار الساعة لمتابعة ما يقدم من خدمات للمعتكفات.

كما تحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، لمتابعة الحالة الصحية للمعتكفات على مدار الساعة من خلال تخصيص فرق طبية وخدمات الاسعاف، على مدار اليوم. 

رمضان في المسجد النبوي الشريف
الاعتكاف
الاعتكاف

اقرأ أيضا