بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف Poco F6 Pro الجديد من شاومي قبل طرحه في الأسواق


الخميس 16 مايو 2024 | 10:47 صباحاً
هاتف Poco F6 Pro الجديد من شاومي
هاتف Poco F6 Pro الجديد من شاومي
غزيل الخالدي

كشفت بعض المواقع التقنية, عن أحدث هواتف شركة شاومي Xiaomi, المقرر طرحها قريباً, والذي ينتظر أن يكون أحد أفضل هواتف أندرويد, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم , علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن هاتف شاومي الجديد.

هاتف Poco F6 Pro الجديد من شاوميهاتف Poco F6 Pro الجديد من شاومي

مواصفات هاتف Poco F6 Pro الجديد من شاومي

وبحسب ما تم تسريبه, فإن هاتف شاومي الجديد يحمل إسم Poco F6 Pro, وسوف يحصل على هيكل مقاوم للماء والغبار، وسيجهز بشاشة OLED بمقاس 6.67 بوصة، دقة عرضها (3200/1440) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 4000 شمعة/م تقريبا، وتعمل مع تقنيات Dolby Vision و+HDR10 لتوفير عرض مميز للصور والفيديوهات.

ووفقاً لما توفرت من معلومات, فإن هاتف شاومي الجديد, سيعمل بنظام Android 14 مع واجهات HyperOS، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 المتطور، ومعالج رسوميات Adreno 740، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 جيجابايت، وذواكر داخلية 256/512 جيجابايت، و1 تيرابايت.

كاميرات مميزة للتصوير الفائق العرض

فيما كشفت بعض المواقع عن أن الكاميرا الأساسية لـ هاتف شاومي الجديد ستأتي ثلاثية العدسة بدقة (50+8+2) ميجابيكسل، فيها عدسة للتصوير الفائق العرض وعدسة macro، أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 16 ميجابيكسل.

تقنيات هاتف شاومي الجديد

ويشار إلي أن أشارت المعلومات المتوفرة إلي أن شاومي, جهزت الهاتف الجديد بمنفذين لشرائح الإتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 120 واط. 

اقرا ايضا: بـ السماعات الذكية.. فيس بوك تخطط لـ دمج الذكاء الإصطناعي في الحياة اليومية للمستخدمين

اقرأ أيضا