القادسية يقترب من التعاقد مع لاعب من أندية القمة في الدوري السعودي


القادسية يريد التعاقد مع لاعب من أحد الأندية الخمسة الكبري

الثلاثاء 14 مايو 2024 | 11:44 مساءً
فريق القادسية
فريق القادسية
مشعل الحمدان

كشفت مصادر مطلعة عن اقتراب نادي القادسية من التعاقد مع لاعب من أحد الأندية الخمسة الكبري ، لتدعيم صفوف الفريق بعد الصعود من جديد لدوري روشن السعودي.

القادسية يقترب من التعاقد مع لاعب من أحد الأندية الخمسة الكبري في الدوري السعودي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء الإثنين، في حصد لقب دوري الدرجة الأولى السعودي «دوري يلو» موسم 2023/24، عقب انتصاره على نظيره النجمة ليصعد بشكل رسمي إلى منافسات مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن» بالموسم القادم.

بعد صعود القادسية إلى روشن.. ماذا قدم في دوري يلو وأبرز بطولاته عبر التاريخ؟

وتمكن نادي القادسية السعودي من تخطي نظيره النجمة ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة دوري يلو 2024 أي قبل جولتين على نهائية المنافسات.

وانتهت مباراة القادسية والنجمة برباعية مقابل هدفين، ليرفع الأول رصيده إلى النقطة رقم 67 في صدارة جدول ترتيب دوري يلو 2024.

ويملك نادي القادسية طموحات كبيرة لتحدي الأندية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في المنافسة على اللقب في الموسم الجديد، ولذلك يعمل على التحضير الجاد لفترة الانتقالات القادمة بالصيف.

وأكد الصحفي الموثوق، على أن القادسية سيقدم عرضه الرسمي إلى مورينيو أواخر شهر مايو الجاري، وفي حالة رفض المدرب البرتغالي العرض المقدم سيتم الاتجاه نحو التفاوض مع أسماء أخرى.

ومن الأسماء المرشحة لتدريب فريق القادسية في الموسم المقبل، الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي ونابولي ولاتسيو السابق.

ماذا قدم القادسية هذا الموسم في دوري يلو السعودي؟

يحتل القادسية المركز الأول في ترتيب دوري يلو لموسم 2023/2024، حيث جمع الفريق في رصيده 63 نقطة بعد مرور 30 جولة من مسابقة الدوري، حقق الانتصار في 19 لقاء وتعادل في 6 وخسر 5 مباريات.