نحو 6 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين البلدين.. سفير جمهورية باكستان يزور غرفة الأحساء


الاثنين 13 مايو 2024 | 10:26 مساءً
سفير باكستان يزور غرفة الاحساء
سفير باكستان يزور غرفة الاحساء
متعب عزيز

استضافت غرفة الأحساء بعد ظهر اليوم الاثنين 13 مايو، سعادة الأستاذ أحمد فاروق، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة والوفد المرافق له، في زيارة عمل، بحث خلالها فرص دعم العلاقات التجارية وتنمية استثمارات قطاعات الأعمال بالإضافة إلى استعراض الفرص الاستثمارية والميز التنافسية في الأحساء.

سفير باكستان يزور غرفة الاحساءسفير باكستان يزور غرفة الاحساء

واستقبل الأستاذ عبدالعزيز الموسى رئيس الغرفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورجال الأعمال بالأحساء بمجلس الأستاذ صالح العفالق بمقر الغرفة، سعادة السفير والوفد المرافق له، حيث جرى تبادل الأحاديث الوديّة، وبحث فرص توسيع التبادل التجاري ومجالات الاستثمار والشراكة، وسبل تنمية العلاقات بين رجال المال والأعمال في الأحساء ونظرائهم في باكستان.

وشهد اللقاء تقديم عرض حول الفرص الاستثمارية والميز التنافسية في الأحساء، منوّهًا بفرص زيادة حجم التبادل التجاري بين المملكة وباكستان المُقدر بنحو 5.7 مليارات دولار، مبينًا أن المملكة تمثل الشريك التجاري الرابع لباكستان، فيما تحتل دولة باكستان المرتبة الـ 20 في قائمة الشركاء التجاريين للمملكة.

سفير باكستان يزور غرفة الاحساءسفير باكستان يزور غرفة الاحساء

ومن جهته رحّب الموسى بسعادة السفير والوفد المرافق، مُعبرًا عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، منوّهًا بما تتمتّع به الأحساء من مقومات وميز تنافسية وفرص واعدة، مشيرًا إلى دور رؤية 2030 في دعم التعاون وتعزيز برامج الشراكات الاستثمارية والتجارية، وتوسيع الأسواق.

سفير باكستان يزور غرفة الاحساء
سفير باكستان يزور غرفة الاحساء

اقرأ أيضا