بالفيديو.. شاهد هدف ميتروفيتش لاعب الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي


الجمعة 03 مايو 2024 | 07:07 مساءً
ميتروفيتش
ميتروفيتش
جودي عبدالكريم

سجل ميتروفيتش لاعب الهلال الهدف الأول ضد نظيره التعاون مساء اليوم الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

بالفيديو.. شاهد هدف ميتروفيتش لاعب الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

ويستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة التعاون ضد الهلال.

ما القنوات الناقلة لمباراة التعاون والهلال في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

تذاع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم عبر شبكة قنوات 'SSC' ستجد مباراة التعاون والهلال في دوري روشن السعودي 2023-2024 على شاشتها.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري  السعودي برصيد 80 نقطة، جمعها من 28 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة، و تعادل خلال مواجهتين فقط ولم يتلق أي هزيمة وسجل الزعيم 86 هدف، بينما استقبلت شباكه 18 هدف. 

فيما يتواجد نادي التعاون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، جمعها من  29 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء،  تعادل  9 مباريات، وخسر 6 مواجهات، وسجل نجومه 48 هدف بمنافسات الدوري، واستقبلت شباكه 31 هدف. 

ويحتاج نادى الهلال إلي 7 نقاط فقط لحسم لقب اادوري السعودي هذا الموسم، وسيقل عدد النقاط حال تعثر النصر في أي مباراة قادمة.

ويطمح الهلال في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للاقتراب خطوة من حسم اللقب المحلي.

فيما يسعى التعاون صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز والوصول للمركز الثالث أملاً في حجز مقعد في بطولة كأس السوبر السعودي وضمان مقعد آسيوي الموسم المقبل.