مزايا جديد في واتس آب ستضيف كثير من التفاعل في الدردشات الجماعية.. تفاصيل


الجمعة 03 مايو 2024 | 04:00 مساءً
واتس آب
واتس آب
غزيل الخالدي

يجري القائمين علي تطبيق واتس آب تحديثات حالياً من أجل الوصول إلي مزايا جديدة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض كافة التفاصيل عن المزايا الجديدة المرتقبة.

التحكم في تنظيم الأحداث ميوة جديدة علي واتس آب

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن مزايا واتس آب المرتقبة تتمثل في إمكانية التحكم بتنظيم الأحداث في التطبيق , وذلك من أجل توفير تجربة أكثر تفاعل بين المستخدمين.

مزايا مرتقبة من واتس آب

ويشار إلي أن تتمثل المزايا المرتقبة في واتس آب, فيما يلي:

- ميزة إنشاء 'الأحداث' في الدردشات الجماعية، إذ سيكون بإمكان أي عضو في المجموعة إنشاء حدث، وسيتم عرضه في الجزء العلوي من الدردشة، كما سيكون متاح في صفحة معلومات المجموعة، وهذا سيجعل تنظيم الإجتماعات والتخطيط للأحداث أكثر ملاءمة لجميع المشاركين.

- ميزة تسمح لأعضاء المجموعة بالرد على التحديثات التي ينشرها مسئولي المجموعة، ولن يتم عرض الردود على هذه التحديثات لجميع المشاركين، لتجنب التحميل الزائد للإشعارات غير الضرورية, حيث ستساعد هذه الميزة المستخدمين على المشاركة بفعالية أكثر في المناقشات من خلال الرد على رسائل محددة وإضافة سياق لها.

ووفقاً لما أفاده القائمين علي تطبيق واتس آب, فإن هذه المزايا ستكون متاحة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة، مما سيجعل إستخدام الدردشات الجماعية في التطبيق أكثر تميزاً.

اقرا ايضا:نقل الملفات والصور بدون إنترنت.. ميزة جديدة مرتقبة في واتس آب "تعرف علي طريقة تفعيلها من هنا"

اقرأ أيضا