عيسي الجوكم اللاعب السعودي اختلف اختلاف كلي عن السابق


الجمعة 07 ابريل 2023 | 03:31 مساءً
عيسي الجوكم
عيسي الجوكم
فريق السعودي اليوم

تحدث المحلل الرياضي والإعلامي الكبير عيسي الجوكام عن مدي تطور الاعبين السعودين والأختلاف الملحوظ والمؤكد علي أن اللاعب السعودي أفضل من ما مضي فيوجد اليوم لاعبي يقدرون علي المنافسة والتحدي.

حيث تحدث في مقابلة له علي قناة الرياضية كنت أتحدث علي هذه الظاهرة قبل ثمانية سنوات أو عشر سنوات تحدثت علي اللاعب السعودي، الأن اللاعب السعودي أخلتف اخلاف كلي من خمس سنوات ماضيين ، اللاعب السعوي يوجد عليه رقاية ذاتيه فاللاعب السعودي ينام الان الساعة التاسعة أو العاشرة بعد إنتهاء التدريب مباشرة فيوجد الأن رقابة ذاتية علي اللاعب في عملية الأحتراف والإنتقال من نادي إلي أخر.

عيسي الجوكام سعود عبدالحميد لا يستقبل أحد في بيته بعد الساعة 10:00 

كما أضاف عيسي الجوكام من وجهة نظري تطور ثقافة اللاعب السعودي لذا عندما ينتقل اللاعب من نادي إلي أخر ينجح فيه ويحقق فيه نجاح أفضل من مما كان عليه.

وتحدث أيضا قالاً أن اللاعب دائما ما ينجح بشكل دائم لكن النسبة الأكبر كنجم احترافي حتي لو انتقل من نادي إلي نادي أخر ينجح كنجم احترافي ، الظاهرة قبل ست أو سبع سنوات كان ممكن أن نتكلم فيها بشكل أخر، بل عندنا الأن نماذج نضرب بها المثل مثلما كنا نضرب المثل في السابق بلاعب أوربي الأن نضرب المثال بلاعب سعودي مثل سعود بن عبد الحميد .

اليوم سعود بن عبد الحميد لايتسقبل أحد ببيته الساعه العاشرة وهذه مثبته بالنسبة لللاعب ليس يعني من نظر كاللاعب ميول احنا نسدل من خلالها علي أنها ثقافة لاعب التي أصبحت أكثر من الماضي بكثير .

كما أضاف الحضور أنهم متفقين تماما مع كلام الاعلامي الكبير عيسى الجوكام . 

عيسي الجوكم
عيسي الجوكم