قريباً.. شراكة مجتمعية بين "سعادة" وبنك التنمية الاجتماعية


السبت 27 ابريل 2024 | 05:55 مساءً
شراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعية
شراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعية
متعب عزيز

تعرفت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية على المنتجات والبرامج التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للقطاع غير الربحي رغبة منها في توظيف هذه المعرفة بتوقيع اتفاقية مشتركة بين الطرفين.

شراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعيةشراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعية

التنمية المجتمعية للأسر 

وتم خلال الزيارة استعراض أوجه الشراكة بما يعزز التنمية المجتمعية للأسر المستفيدة، من خلال الدعم والتمويل، وكذلك التمكين والتدريب، وتزويدهم بالمهارات التي تطلقهم نحو التنمية، وبالتالي تحقيق رؤيتها في تحويلهم من الرعوية إلى التنموية.

جادة 30

وتعرفت 'سعادة ' أيضا على البرامج التي بالإمكان الاستفادة منها لتمويل المشاريع الاستثمارية، والمحفظة التمويلية التي تمكن الجمعية من دعم أسرها مباشرة دون وسيط، بالإضافة للبرامج التي تعزز من ولاء منسوبيها من الموظفين واستقرارهم الوظيفي ، وتم اخذ جولة تعريفية على ' جادة 30 ' واجهة الأعمال في البنك، نحو مجتمع ريادي متكامل من باقات وبرامج ومساحات عمل مشتركة.

شراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعيةشراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعية

ورحب مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام حسين بن سنه بمنسوبي 'سعادة' مشيدا بتاريخها، وبريادتها في العمل الاجتماعي والتنموي المشهود له على مستوى المملكة، وبتاريخها في خدمة المستفيدين، وباهتمامها بتمكينهم لإخراجهم من دائرة العوز، وحرصها على أن يكونوا منتجين ومكتفين ذاتياً.

شراكة مجتمعية

وتقدم المدير التنفيذي عبدالواحد آل يوسف بشكره لفرع بنك التنمية الاجتماعية على دعمهم اللا متناهي لتذليل العقبات، وايضاح مايلزم لتمكين القطاع غير الربحي من أهدافه من خلال مايقدمه من منتجات، لافتاً إلى أن جمعية سيهات مقبلة على مرحلة التحول الاستراتيجي ولتحقيق ذلك لابد من التعاون والشراكة مع جهات الاختصاص التي ستمكنها للوصول لأهدافها.

شراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعيةشراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعية

حضر اللقاء من جانب البنك كل من أ.حسين بن سنه مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالدمام ، فوزية القحطاني مدير قسم التمويل الاجتماعي بالدمام، وأ.شذى العبدالكريم أخصائي التمويل الاجتماعي، وسالم الحليو أخصائي التمويل الاجتماعي، و ناصر المطيري وبشرى جلخف، ومن جانب 'سعادة ' فمثلها كل من عبدالواحد آل يوسف المدير التنفيذي، ماهر الداوود مدير تنمية الموارد المالية والشراكات، وأ إيمان السويدان مدير الاتصال المؤسسي والتسويق، وأ أماني الرميح مساعد مدير الإتصال المؤسسي والتسويق.

شراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعيةشراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعيةشراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعيةشراكة مجتمعية بين سعادة و بنك التنمية الاجتماعية

اقرأ أيضا