بإجمالي 49.8 مليون سهم عادي ..تفاصيل طرح مستشفي الدكتورسليمان فقيه أسهمها للاكتتاب العام في "تداول"


الاربعاء 24 ابريل 2024 | 07:58 مساءً
مستشفى سليمان الفقيه تعلن نيتها طرح أسهمها للاكتتاب
مستشفى سليمان الفقيه تعلن نيتها طرح أسهمها للاكتتاب
بدر القحطاني

أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية  بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي المحتمل لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه 'مجموعة فقيه للرعاية الصحية' عن نية الشركة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج 49.8 مليون سهم عادي ('الأسهم') في السوق الرئيسية لدى تداول .

اقرأ ايضا:عاجل.. بقيمة 2.235 مليار ريال.."تدوال"على طلب "المالية"لإدراج أدوات الدين الصادرة عن حكومة المملكة

 طرح أسهم مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إنه من المتوقع أن يشمل الطرح بيع 19.8 مليون سهم من أسهم الشركة تمثل 8.53% من رأس مال الشركة بعد الطرح، وإصدار 30 مليون سهم جديد يمثلون 12.93% من رأس مال الشركة بعد الطرح، من المتوقع أن يمثل الطرح 21.47% من رأس مال الشركة بعد زيادة رأس المال.

سعر أسهم مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه

وحصلت الشركة على موافقة 'تداول' على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 25 مارس 2024م، كما حصلت على موافقة هيئة السوق المالية على تسجيل أسهمها وطرح 49.8 سهم للاكتتاب العام تمثل 21.47% من إجمالي أسهم الشركة بعد زيادة رأس المال للاكتتاب العام بتاريخ 31 مارس 2024م. وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

ما هي مجموعة فقيه الطبي؟

يذكر أن مجموعة فقيه الطبية هي مجموعة متكاملة ومتميزة للرعاية الصحية تقدم مجموعة شاملة من خدمات الرعاية الصحية، بما في ذلك الرعاية الصحية الأولية والثانوية والثالثية والرعاية الصحية المنزلية والرعاية الصحية الافتراضية.

اقرأ أيضا