بلمسات فاخرة وتكنولوجيا متطورة .. علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين


الاثنين 22 ابريل 2024 | 05:31 مساءً
شركة جينيسيس
شركة جينيسيس
ريم العتيبي

كشفت شركة جينيسيس عن إطلاق الموديل الجديد من سيارة GV80، وطراز الكوبيه الأول من سيارة GV80 الرياضية متعدّدة الأغراض للعلامة في كوريا الجنوبي، وذلك خلال حفلٍ خاص أقيم في مركز سيول ويف للفنون اليوم الإثنين 22 أبريل 2024.

 يجمع هذان الموديلان ما بين تراث جينيسيس العريق وحسّها الإبداعي، ويعكسان التزامها الراسخ بالابتكار والتصميم وكرم الضيافة الاستثنائي.

الموديل الجديد من سيارة GV80

ترتقي سيارة GV80 بتصميم السيارات الرياضية متعددة الأغراض من جينيسيس إلى مستويات جديدة من التميّز عبر ترقيات مميزة تشمل الشبكة العلوية بخطوط مزدوجة والمصابيح الأمامية النحيفة التي تم تطويرها بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة (MLA).

تحقّق سيارة GV80 كوبيه التوازن المثالي بين الشكل الرياضي الجريء واللمسات الأنيقة الانسيابية مع الخطّ الجانبي المنحني والشبكة العلوية مزدوجة الخطوط.

التصميم الداخلى للسيارة

استوحِي التصميم الداخلي الأنيق لسيارة GV80 من مفهوم 'جمال المساحة البيضاء'، بحيث تشمل مزايا تكنولوجية متطورة، ومنها شاشة العرض بقياس 27 إنشاً وناقل الحركة الإلكتروني من نوع التوجيه بالأسلاك الشبيه بالكريستال.

توفّر سيارة GV80 كوبيه تجربة قيادة ديناميكية، إذ تأتي مع محرّك 3.5 توربو مع شاحن كهربائي فائق بقوة 48 فولتاً وتشمل مزايا حصرية، أبرزها نظام المكابح المرنة ووضع القيادة الرياضي المعزّز.

أولى سيارات جينيسيس الرياضية

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَينعلامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين

حقّقت سيارة GV80، أولى سيارات جينيسيس الرياضية متعددة الأغراض والتي تزاوج ما بين اللمسات الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة، مبيعات هائلة تجاوزت 170 ألف سيارة في السوق العالمية للسيارات الفاخرة الرياضية متعددة الأغراض منذ إطلاقها في يناير 2020.

وها هي تطرح الموديلَ الجديد يُشكّل أول تعديلٍ للسيارة الأصلية منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث تحتفظ بملامحها الأساسية المميزة وتأتي مع مقصورة داخلية أُعيد تصميمها بالكامل لترتقي بتجربة الركاب إلى مستويات غير مسبوقة بفضل الميزات المبتكرة التي توفّر أعلى درجات الراحة والأمان.

أما سيارة GV80 كوبيه الفاخرة الجديدة، فتجسّد فلسفة جينيسيس القائمة على 'أناقة التصميم الرياضي'.

فمنذ الكشف عن GV80 كوبيه كونسيبت في شهر أبريل، لاقت سيارة GV80 كوبيه استحساناً عالمياً واسعاً إذ تنفرد بتصميمها الاستثنائي الذي يجمع ما بين الطابع العملي والأناقة الرياضية، وتطلّ بهيكلٍ خارجي ديناميكي وتصميم داخلي رياضي عالي التقنية، لتكتمل مع محرّك بنزين 3.5 توربو مع شاحن كهربائي فائق (e-S/C) بقوة 48 فولتاً.

 أولى السيارات الكوبيه الرياضية

سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفاتمميزةسيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفاتمميزة

وبهذه المناسبة، صرّح عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: 'يسرّنا الإعلان عن إطلاق الموديل الجديد لسيارة GV80، إلى جانب سيارة GV80 كوبيه التي تُعدّ أولى سياراتنا الكوبيه الرياضية متعددة الأغراض. يعكس هذان الموديلان التزامنا الراسخ بتوفير تجارب قيادة استثنائية، ويتمتّعان بأهمية خاصة بالنسبة إلى عملائنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط. فنحن نستقي الإلهام من ذوقهم الرفيع وحبّهم للسيارات الفاخرة وعالية الأداء لنبتكر موديلات مبهرة تتجاوز توقّعاتهم'.

وتابع السيد عمر، قائلًا: 'نحن على ثقة تامّة بأنّ سيارة الكوبيه الجديدة وسيارة GV80 سيلقيان إعجاب السائقين في منطقة الشرق الأوسط، إذ يجسّدان جوهر الأناقة والرُقي والمهارة الحِرفية التي لطالما ميّزت علامة جينيسيس'.

ميزات سيارة GV80 فيس ليفت من جينيسيس:

علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفات استثنائيةعلامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفات استثنائية

شاشة OLED بقياس 27 إنشاً تدمج مجموعة العدادات ونظام الملاحة، ونظام ترفيهي ذكي مع شاشة بقياس 14.6 إنشات للمقعد الخلفي نظام صوت من بانغ آند أولفسن مرآة مركزية رقمية بزاوية واسعة مصابيح أمامية مدعومة بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة شعار جناح جديد مبتكر بأنماط غيوشيه منقوشة شبكة بخطوط مزدوجة مصد أمامي وخلفي بتصميم جديد عجلات بقياس 22 إنشاً وباللون الرمادي الداكن غير اللامع.

 للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.genesis.com/worldwide/en/change-your-region.html

 ميزات سيارة GV80 كوبيه من جينيسيس

 كاتم صوت بأطراف مزدوجة شاحن كهربائي فائق بقوة 48 فولتاً تصميم عالي التقنية والأداء لسيارة رياضية متعددة الأغراض بطراز كوبيه عجلة قيادة ثنائية اللون على شكل حرف D تصميم رياضي للمصدّ الأمامي والخلفي شاشة OLED بقياس 27 إنشاً تدمج مجموعة العدادات ونظام الملاحة نظام ترفيهي ذكي مع شاشة بقياس 14.6 إنشات للمقعد الخلفي نظام صوت من بانغ آند أولفسن مرآة مركزية رقمية بزاوية واسعة مصابيح أمامية مدعومة بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة شعار جناح جديد مبتكر بأنماط غيوشيه منقوشة شبكة G-Matrix بخطوط مزدوجة عجلات بقياس 22 إنشاً وباللون الرمادي الداكن غير اللامع كاتم صوت بأطراف مزدوجة للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الضغط على الرابط التالي: 

من (هنــــــــــــــــــــا)

GV80 كوبيه سيارة استثنائية
علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين
علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفات استثنائية
علامة جينيسيس تطلق سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفات استثنائية
سيارتَي GV80 وGV80 كوبيه الجديدتَين بمواصفاتمميزة
شركة جينيسيس

اقرأ أيضا