967 صيدلية.. تعرف على فروع صيدليات الدواء في المملكة وأماكنها وطرق التواصل


الخميس 06 ابريل 2023 | 12:15 صباحاً
صيدليات الدواء
صيدليات الدواء
فريق - السعودي اليوم

صيدليات الدواء في المملكة.. هي واحدة من أكبر الصيدليات في المملكة وخاصة وأنها منتشرة في العديد من الأماكن، حيث تقدم العديد من العروض والخدمات لعملائهاء.

صيدليات الدواء في المملكة

 صيدليات الدواءصيدليات الدواء

وحرصًا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم كل التفاصيل عن صيدليات الدواء في المملكة.

تاريخ صيدليات الدواء في المملكة

تأسست صيدليات الدواء عام 1994 في المملكة ، والتي تتبع المعايير الدولية المعترف بها الهدف الرئيسي من هذه الصيدليات هو توفير خدمات الرعاية الصحية المثلى للسوق السعودي.

عدد فروع صيدليات الدواء في المملكة

تمتلك الشركة عدد كبير من الصيدليات في المملكة حيث تضم 967 صيدلية، وتغطي المناطق الشرقية والوسطى والشمالية، لتكون أقرب إلى عملائها، لدى الشركة مجموعة من الصيادلة المؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم النصائح الطبية وتلبية احتياجات الرعاية الصحية.

صيدليات الدواءصيدليات الدواء

طرق التواصل مع صيدليات الدواء في المملكة 

أتاحت مجموعة صيدليات الدواء داخل المملكة العربية السعودية أكثر من طريقة للتواصل معها ، فهناك الأرقام التليفونية والتي تتاح على مدار اليوم دون انقطاع وهناك عدة وسائل إلكترونية أخرى مثل الموقع الإلكتروني الخاص بها على الفيس بوك ، أو موقعها على الانستغرام أو بعض المنصات التي أطلقتها هذه المجموعة من أجل سهولة التواصل معها.

صيدليات الدواءصيدليات الدواء

عناوين صيدليات الدواء

تنتشر مجموعة صيدليات الدواء في أكثر من مدينة داخل المملكة على النحو التالي :

صيدلية الدواء 1101: الطريق الدائري الشرقي – حي الريان – الرياض.صيدلية الدواء 1102: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حي حطين – الرياض.صيدلية الدواء 1103: طريق الملك عبدالله – حي المغرزات – الرياض.صيدلية الدواء 1106: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي – حي قرطبة – الرياض.صيدلية الدواء 1107: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي – حي الملك فيصل – الرياض.صيدلية الدواء 1111: طريق الامام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز – حي اشبيلية – الرياض.صيدلية الدواء 1113: طريق سعيد ابن زيد – حي قرطبة – الرياض.صيدلية الدواء 1115: طريق الملك عبد الله – حي الخليج – الرياض.صيدلية الدواء 1119: طريق انس ابن مالك – حي الملقا – الرياض.صيدلية الدواء 1120: شارع الطائف – حي ظهرة لبن – الرياض.صيدلية الدواء 241: طريق الملك عبدالعزيز – الدرعية – الرياض – المملكة العربية.

صيدليات الدواءصيدليات الدواء

اقرأ أيضا