شاهد.. سون يسجل هدف صاروخي لمنتخب بلاده في مرمى كولومبيا


الخميس 06 ابريل 2023 | 12:03 صباحاً
اللاعب الكوري الجنوبي سون
اللاعب الكوري الجنوبي سون
فريق السعودي اليوم

سجل لاعب منتخب كوريا الجنوبية، ونادي توتنهام الإنجليزي هيونج مين سون، هدفًا صاروخيًا لصالح منتخب بلاده، في شباك كولومبيا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب استاد أولسان التاج الكبير.

وفي الدقيقة 45 من عمر اللقاء حصلت كوريا الجنوبية على ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها هيونج مين سون، وسددها صاروخية رائعة سكنت شباك كولومبيا.

تجدر الإشار أن فريق الكوري الجنوبي توتنهام فشل في الفوز على إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي أول أمس، انتهت مباراة توتنهام وإيفرتون بالتعادل الإيجابي 1-1، في مواجهة كرة القدم المثيرة التي أقيمت بينهما. فريق توتنهام الذي تفوق في الأداء خلال معظم المباراة، كان يسعى لتحقيق الفوز في هذه المواجهة والتقدم في جدول الترتيب. ولكن، فريق إيفرتون استغل فرصته النادرة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعد أن أحرز لاعبه مايكل كين هدفاً مميزاً.

بالرغم من نتيجة التعادل، فإن فريقي توتنهام وإيفرتون قدما مباراة قوية ومثيرة، حيث شهدت اللعبة تبادلًا للأدوار وعدة فرص لتسجيل الأهداف. بعد هذا التعادل، يبقى الوضع في الدوري الإنجليزي مفتوحاً للجميع، حيث يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 50 نقطة، مشاركاً بنفس الرصيد مع نيوكاسل في المركز الثالث ومانشستر يونايتد في المركز الخامس. بالنسبة لإيفرتون، فإنه يجد نفسه في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، ما يجعل الفريق في حاجة ماسة لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة للابتعاد عن منطقة الهبوط.