بخطوتين فقط.. أسهل طريقة للبحث فى المستكشف الجغرافي للمساجد


الاربعاء 05 ابريل 2023 | 02:18 مساءً
المسجد الحرام
المسجد الحرام
فريق- السعودى اليوم

يعد تطبيق المستكشف الجغرافي للمساجد واحد من الخدمات التى أطلقتها وزارة شئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، كأحد أهم التطبيقات المنفذة ضمن مشروع تطوير نظام المعلومات الجغرافي للمساجد.

خدمات المستكشف الجغرافى للمساجد

ويتيح تطبيق المستكشف الجغرافي للمساجد إظهار مواقع المساجد على الخريطة، وبيانات المساجد وصورها ، وإجراء عمليات البحث عن مسجد من خلال بيانات يحددها المستخدم، وإجراء عمليات البحث المكاني من خلال مناطق ومحافظات يحددها المستخدم. ادخل على بوابة الوزارة الإلكترونية. اختر نظام المعلومات الجغرافي للمساجد.

خطوات تفعيل تطبيق المستكشف الجغرافي للمساجد

ويقدم التطبيق كمًا هائلاً من معلومات المساجد ضمن خارطة حيوية تبين أماكن المساجد، والتى يمكن الاستفادة بها عن طريق خطوات بسيطة، في البداية قم بتسجيل الدخول على بوابة وزارة شئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الإلكترونية، ثم اختر نظام المعلومات الجغرافي للمساجد،

وأشارت “خدمة العملاء” إلى أن الاستفسار عن هذه الخدمة، متاح من خلال ساعات العمل اليومية والتي تبدأ من الساعة الـ 7:30 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 2:30 مساءً، وأن الاتصال يكون عن طريق هذا الرقم ” 00966-11-223-6222 “، وأنها تتلقى استفسارات المستخدمين، والشكاوى والاستفسارات، والتواصل مع فريق الدعم عن طريق البريد الإلكتروني. 

اقرأ أيضا