موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة


الاثنين 08 ابريل 2024 | 06:59 مساءً
مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر
جميلة الفالح

يترقب عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط، مباراة الهلال والنصر اليوم الاثنين في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، حيث تقام المباراة في الإمارات العربية المتحدة، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

موعد مباراة الهلال والنصر مباشر اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة النصر والهلال مباشر اليوم، في العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر مباشر

وبحسب ما تم الإعلان عنه، فيتم بث أحداث المباراة مباشرة على قنوات إس إس سي السعودية، وأبوظبي الإماراتية، القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال مباشر، في بطولة الإمارات الودية، بالإضافة إلى منصة شاهد.

استعدادات الفريقين

 ويسعى النصر العالمي  خلال المواجهة المرتقبة لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره خاصة وأنه لم يحقق النتائج المرجوة هذا الموسم، فيدخل العالمي متسلحًا بالعديد من النجوم على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو، إضافة إلى المدافع الإسباني إيمريك لابورت، والظهير البرازيلي أليكس تيليس.

على الجانب الآخر، تدخل كتيبة البرتغالي جيسوس، بهدف مواصلة سلسة النتائج الجيدة وتحقيق اللقب، لكن عليه التغلب على غياب أليكساندر ميتروفيتش، وسعود عبدالحميد والبرازيلي نيمار بسبب الإصابة.