بالصور.. أمير الشرقية يسلم 500 وحدة سكنية من خلال تبرعات حملة "اكتتاب جود"


مثمنًا دور الحملة في توفير السكن الملائم

الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 11:11 مساءً
أمير المنطقة الشرقية يسلم 500 وحدة شكنية
أمير المنطقة الشرقية يسلم 500 وحدة شكنية
فريق_السعودي اليوم

ثمّن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بما حققه  اكتتاب جود الإسكان الخيري من نجاحات منذ انطلاقه، الذي يهدف إلى تأمين 3500 مسكن للأسر الأشد احتياجًا للمسكن وتحقيق أبعاد تنموية لهذه الأسر، عبر توفير السكن المناسب بما يحقّق تطلعاتها تماشيًا مع أهداف القيادة الحكيمة.

تسليم 500 وحدة سكنية ضمن حملة اكتتاب

جاء ذلك خلال تسليم أمير الشرقية، 500 وحدة سكنية للأسر الأشدّ حاجةً بالمنطقة، ضمن برنامج الإسكان التنموي الذي تنفّذه جمعية البر بالمنطقة، بالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، بحضور نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله البدير.

أمير المنطقة الشرقيةأمير المنطقة الشرقية

شكر وتقدير

من جانبه قدم نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية، على رعايته الكريمة لحفل تسليم المستفيدين من الأسر الأشد حاجة، مؤكدًا حرص الوزارة على توفير المسكن الملائم للأسر المستفيدة في مختلف مناطق المملكة.

أمير المنطقة الشرقية يسلم 500 وحدة شكنيةأمير المنطقة الشرقية يسلم 500 وحدة شكنية

اكتتاب جود الإسكان برعاية المؤسسات

جدير بالذكر، أن حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري، انطلقت خلال شهر رمضان الجاري، كأول اكتتاب خيري في قطاع الإسكان على مستوى العالم، ويهدف إلى حشد العطاءات الخيرية من ذوي الجود أفرادًا ومؤسسات لدعم الأسر الأشد احتياجًا للمساكن.

اقرأ أيضاً: أمير الشرقية يشهد توقيع مذكرات تفاهم بين فرع البيئة والمياه والزراعة وعدة جهات خيرية

أمير المنطقة الشرقية يسلم 500 وحدة شكنيةأمير المنطقة الشرقية يسلم 500 وحدة شكنية

اقرأ أيضا