مناشدة الفلسطينية داليا نعيم وعائلتها للخروج من قطاع غزة .. التفاصيل من هنا


الخميس 04 ابريل 2024 | 05:55 مساءً
مناشدة الفلسطينية داليا نعيم وعائلتها للخروج من قطاع غزة
مناشدة الفلسطينية داليا نعيم وعائلتها للخروج من قطاع غزة
مهند أدهم

الدمار وصل إلى ذروته والحـ..رب مازالت مستمرة لأكثر من ست شهور ونتمنى أن تضع أوزاها في أسرع وقت بإذن الله بسلام على أهلنا في قطاع غزة الحبيبة، ننشر لكم تفاصيل حول مناشدة الفلسطينية داليا نعيم وعائلتها للخروج من قطاع غزة وهذا حقها في ظل الظروف الصعبة الحالية ونتمنى أن تصل إلى بر الأمان بإذن الله في أسرع وقت، دعونا نتعرف على التفاصيل في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

مناشدة الفلسطينية داليا نعيم وعائلتها للخروج من قطاع غزة

مناشدة الفلسطينية داليا نعيم وعائلتها للخروج من قطاع غزة

المناشدة هي كالتالي وفق الوصف الخاص في حملة التبرعات على donorbox وهي كالتالي:

باللغة العربية:

مرحبًا، اسمي زهير، وأتواصل معك بشكل عاجل لمساعدتي في إنقاذ عائلتي في غزة. لقد عاشوا في كابوس لمدة خمسة أشهر، في خطر شديد، وحــ..ـــرب مكثفة دون يوم راحة. تم نزوحهم عدة مرات بحثًا عن السلامة. تركوا منزلنا، الذي تضرر جراء القصف الجوي وقصف المدفعية. واستمروا في المشي، دون حمل مؤنهم الشخصية أو ملابس الشتاء، وهم الآن لاجئون في جنوب غزة.

عائلتي (والدي، ووالدتي، وشقيقتان، وشقيق) يعيشون في ظروف صعبة مليئة بالإحباط والخوف والعجز والذعر (لا يوجد طعام، أو شراب، أو ملابس، أو علاج). حياتهم في خطر محدق، وأخشى أن أفقد أحدهم. لا يمكنك تخيل مدى الرعب الذي يجب أن يكون عليها لعائلة تبحث عن مأوى للهرب من المــ..ــوت والجوع والبرد في كل مكان!

نقص الطعام والماء النظيف والدواء يضعهم في صراع من أجل البقاء كل يوم. والدي مريض بالقلب وقد أجرى عملية قلب قبل بضعة أشهر وتم تركيب دعامات. إنه بحاجة إلى علاج غير متوفر بسبب الحــ..ــرب والحصار. بسبب شرب الماء غير النظيف، أصيب والدي الآن بتقلص في حجم كليتيه، ووالدتي التي تنام على الأرض منذ خمسة أشهر، وقد أجرت عمليات في الغضروف وتصحيح العمود الفقري، ووضع البلاتين في العمود الفقري، ولا يمكنها النوم على الأرض.

لذا أريد أن أحضر عائلتي إلى اليونان حيث أنا موجود، ولكن للأسف، تكاليف الرحلة مرتفعة وتتطلب موارد مالية نفتقر إليها حاليًا، الوضع يصبح أكثر خطورة بالنسبة لهم، والوضع في غزة يهدد بســـ..ــرقة حياتهم.

تهدف هذه الحملة إلى جمع الأموال لدعم عائلتي للبقاء على قيد الحياة وأيضًا توفير الاحتياجات الأساسية لدعمهم في القدوم إلى أوروبا وتغطية تكاليف رحلتهم إلى مكان آمن.

ومع ذلك، رحلتهم ليست سهلة. كل فرد في عائلتي بحاجة إلى دفع 7,000 دولار لعبور تلك الحدود. لذا، أنا أقوم بجمع التبرعات لهم، وسيتم استخدام الأموال بشفافية، وسيتم إعطاء كل دولار / يورو لتأمين إجلائهم ونقلهم بأمان، حيث يوجد استقرار وأمان.

تبرعك، مهما كان صغيرًا، سيساعد عائلتي على الهروب من الأخطار التي يواجهونها يوميًا ويمنحهم فرصة للعيش في بيئة آمنة وبدء حياة جديدة بعيدًا عن الخوف والقــ..ــتل والدمــ..ـــار، خاصة أن أخوتي فقدوا وظائفهم بسبب الحـــ...ــرب وتدمير أماكن عملهم، ولم يكون لديهم مصدر دخل لمدة خمسة أشهر.

تستطيع التبرع من خلال الرابط الرسمي: من هنا

للتواصل الرسمي مع داليا عبر حسابها الرسمي على تويتر: من هنا

By English:

Hello, my name is Zuhair, and I am urgently contacting you to help you save my family in Gaza. For five months, they have been living in a nightmare, extreme danger, and intense war without any day of rest. They have been displaced several times in search of safety. They left our house, which was damaged by aerial bombardment and artillery shelling. They continued walking, without carrying their personal supplies or winter clothes, and they are now refugees in southern Gaza.

My family (my father, mother, two sisters, and a brother) are living in difficult circumstances full of frustration, fear, helplessness, and panic (no food, drink, clothing, or treatment). Their lives are in imminent danger, and afraid that I will lose one of them. You can’t imagine how terrible this must be for a family looking for shelter to escape death, hunger and cold everywhere!!

The lack of food, clean water and medicine puts them in a struggle for survival every day. My father is a heart patient and a few months ago underwent a heart operation and was fitted with stents. He needs treatment that does not exist due to the war and siege. Due to drinking unclean water, my father has now suffered a shrinkage in the size of his kidneys, and my mother, who is sleeping on the ground for five months, and for a year she has undergone cartilage operations, spinal correction, and platinum placement in the spine, and she cannot sleep on the ground.

So I want to bring my family to Greece where I am located but unfortunately, the costs are high and require financial resources that we currently lack. The situation is becoming more dangerous for them, and the situation in Gaza threatens to steal their lives.

This campaign aims to raise money to support my family to survive and also provide basic needs to support them in coming to Europe and cover the costs of their journey to safety.

However, their journey is not easy. Each person in my family needs to pay $7,000 per person to cross that border. Therefore, I’m collecting donations for them, and the money will be used transparently, and every dollar/euro will go to securing their evacuation and transporting them to safety, where there is stability and security.

Your donation, no matter how small, will help my family escape from the dangers they face daily and give them an opportunity to live in a safe environment and start a new life away from fear, killing and destruction, especially since my brothers lost their jobs due to the war and the destruction of their workplaces, and for five months they have had no source of income.

donation link: click here 

you can contact with dalia in twitter: click here

اقرأ أيضا