ترتيب الفتح والاتفاق في دوري روشن السعودي قبل مباراة اليوم


الاربعاء 03 ابريل 2024 | 05:15 مساءً
الاتفاق
الاتفاق
جودي عبدالكريم

تتجه الأنظار نحو ملعب نادي الفتح حيث تقام واحدة من أكثر المباريات إثارة في الدوري السعودي، حيث يستضيف الفتح نظيره الاتفاق في يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024، ستشهد الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ترتيب الفتح والاتفاق في دوري روشن السعودي قبل مباراة اليوم

المباراة ستُنقل عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، ويمكن متابعتها على قناة SSC Sport Extra 1، بالإضافة إلى تطبيق شاهد Vip، و سوف يتولي التعليق علي المباراة المعلق الرياضي مشاري القرني.

تقام المباراة يوم الأربعاء، 3 أبريل 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

قبل هذه المواجهة، يحتل نادي الاتفاق المركز السادس برصيد 35 نقطة، وكان قد حقق الاتفاق الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 7 مباريات تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، وحقق الفتخ الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 7 آخرين، فيما خسر 9 مباريات.

من المتوقع أن يدخل الفتح المباراة بت2شكيل يضم كل من:

جاكوب ريني، قاسم لاجامي، جايسون دينايير، سالم النجدي، سعيد باعطيه، مروان سعدان، سفيان بن دبكة، لوكاس زيلاريان، كريستيان تيو، مراد باتنا، جانيني، تافاريس.

 ومن جانب الاتفاق، من المتوقع أن يبدأ بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: باولو فيكتور

الدفاع: عبد الله مادو، جاك هيندري، حمدان الشمراني، محمد يوسف

الوسط: سيكون فوفانا، فينالدوم، ألفارو ميدران، ديماراي جراي

الهجوم: كارل توكو إيكامبي، موسى ديمبلي

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 71 نقطة، وينتظر الفريق مباراة مهمة أمام الأخدود في الجولة السادسة والعشرين، ويأتي في المركز الثاني النصر برصيد 59 نقطة، ويلعب العالمي مباراته ضد نادي أبها في الجولة السادسة والعشرين، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بعد الفوز المهم أمام الاتحاد في ديربي جدة.