محاكمة دونالد ترمب من وجه آخر.. ألينا حبة محامية عراقية تدافع عن براءة ترمب بشراسة.. من هي؟


الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 02:50 مساءً
ألينا حبة محامية دونالد ترمب
ألينا حبة محامية دونالد ترمب
فريق_ السعودي اليوم

تتجه أنظار العالم إلى محاكمة الرئيس السابق دونالد ترمب، وبعيدا عن ملابسات القضية والتهم المتورط بها الرئيس الأمريكي، لكن وسط ذلك يظل إصرار المحامية العراقية ألينا حبة، على الدفاع على رئيس أمريكا السابق يضع علامات استفهام عديدة حولها.

ألينا حبة ٢ألينا حبة 

من هي المحامية العراقية ألينا حبة أهم عضو بالفريق القضائي للدفاع عن ترمب؟

من هي المحامية العراقية ألينا حبة، ولماذا كان حضورها ضمن الفريق القانوني للدفاع عن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، أمرا مثيرا لوسائل الإعلام.

علاقة صداقة خاصة على ما يبدو تربطها أيضاً بترمب، فقد كان حريصا على مشاركتها في حفل عيد ميلادها الـ39 في 25 مارس الماضي لكن ما الذى جعل العراقية ألينا تصر على براءة ترمب من التهم المنسوبة إليه.

معلومات عن المحامية الحسناء ألينا حبة 

ألينا حبة محامية حسناء ولدت لابوين يحملان الجنسية العراقية في مارس من عام 1984، وقد استقرت عائلة ألينا بولاية نيوجيرسي، وتعلمت فنون المحاماه، حتى ذاك صيتها بوسائل الإعلام كأحد أهم فريق الدفاع عن ترمب، الذى من المتوقع أن توجه نحو 34 تهمة.

أليناألينا حبة

خلال الساعات الماضية لم تترك المحامية ألينا حبة، المنضوية ضمن الفريق القانوني للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، شاشة تعتب عليها، فقد وزعت نشاطها على وسائل الإعلام المختلفة قبيل جلسة المحكمة اليوم الثلاثاء في منهاتن بنيويورك.

وهاجمت الينا بكل شراسة مدعي عام مانهاتن ألفين براغ، واتهمته بتسريب عدد التهم الموجهة ضد ترمب إلى الصحافة، وهي معلومات لا يملكها الفريق القانوني للرئيس السابق، معتبرة ما قام به جناية.

ألينا حبةألينا حبة

صور عديدة جمعت بين المحامية العراقية والرئيس السابق عبر حسابها على موقع الانستجرام، تكشف مدى العلاقة القوية بينهما، حيث وصفها ترمب قبل ذلك بأنها

ذكية جداً ومحبوبة للغاية!

اقرأ أيضا