لتمكين شباب وشابات الوطن.. اختتام دورة جمعية رعاية الأسرة المنتجة "أخصائي دعاية وإعلان"


الاحد 31 مارس 2024 | 08:33 مساءً
اختتام دورة جمعية رعاية الأسرة المنتجة "أخصائي دعاية وإعلان
اختتام دورة جمعية رعاية الأسرة المنتجة "أخصائي دعاية وإعلان
واس

اختتمت اليوم الأحد دورة "أخصائي دعاية وإعلان'، التي نظمتها جمعية رعاية الأسرة المنتجة (منتجة) في إحدى القاعات التدريبية بمدينة جدة بدعم من منصة إحسان.

حضور أكثر من ثلاثين متدربًا

وشهدت الدورة حضور أكثر من ثلاثين متدربًا ومتدربة من أبناء الأسر المستفيدة، حيث تهدف إلى تمكين شباب وشابات الوطن وتأهيلهم من خلال إتقان مهارات فنون التصميم الإعلاني من خلال سلسلة دورات متخصصة من أجل الدخول في سوق العمل.

اهتمام كبير

وصرحت المدير التنفيذي للجمعية مرام حميد الدين أن هذه الدورات تحظى باهتمام كبير من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية لما تحققه من اكتفاء لأبناء الأسر المحتاجة، إضافة لكونها تُساهم في تأهيل الشباب والشابات للعمل في أحد المجالات التي يحتاجها سوق العمل وهو مجال الدعاية والإعلان.

الحاجة المالية

وأعرب المتدربون عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الدورة، مؤكدين على أهمية دورها في بناء مهاراتهم وشخصياتهم العملية، وأبدوا تفاؤلهم بالمخرجات التي حصلوا عليها من هذه الدورة، في ظل الحاجة المالية التي تحتاجها أسرهم مما يتوجب عليهم إيجاد مصدر دخل يساهم في استقرار حياتهم.

نموذجً للشراكة المثمرة

وتُعدّ هذه الدورة التدريبية نموذجًا للشراكة المثمرة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي في سبيل خدمة المجتمع، وتحقيق الأهداف التنموية التي تحقق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠. 

اقرأ أيضا