البكيري يوجه رسالة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة ضمك: القمة تُنتزع ولا تُهدى


الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 01:10 مساءً
مباراة الاتحاد وضمك
مباراة الاتحاد وضمك
فريق السعودي اليوم

وجه الإعلامي الرياضي 'محمد البكيري' رسالة للاعبي الاتحاد قبل مواجهة ضمك في الجولة 22 من دوري روشن.

وقال ' البكيري' في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر : ' منتهى الشفافية : الاتحاد لايستحق المنافسة على لقب الدوري الذي انتظره عشاقه طويلا !؟'

وأضاف : 'إن لم تنتزع مخالب نموره نقاط الفوز من ضمك خاصة المواجهة على أرضهم وبين جماهيرهم الغفيرة، وفي قبضتهم صدارة الدوري، كذا بكل وضوح .. القمة تُنتزع ولا تُهدى' . 

يلتقي نادي الاتحاد مع نادي ضمك ضمن منافسات الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي بجدة، ويسعى الاتحاد إلى الاستمرار في صدارة البطولة والفوز بالنقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 53، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر مرة واحدة فقط.

الاتحاد واستمرار الانتصارت

الاتحاد يسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات بعدما حقق الفوز في أخر 3 لقاءات، في ظل تكامل الصفوف والحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه.

وتتساوى كفة الفريقين في الدوري، إذ التقيا 7 مرات سابقة، فاز كل فريق في مباراتين، وحسم التعادل 3 مباريات ، وسجل هجوم كل منهما 8 أهداف.

استفاقة ضمك

وتمكن ضمك من تجاوز مرحلة الهبوط الحاد على مستوى النتائج خلال الفترة الأخيرة، وسجل انتصارين متتاليين استعاد من خلالهما توازنه، لكنه سيجد اليوم صعوبة كبيرة أمام المتصدر لاسيما وأنه يفتقد اثنين من اعمدته الرئيسية، الحارس الجزائري مصطفى زغبة، ومواطنه فاروق شافعي، بسبب تراكم البطاقات.