"لينكد إن "تقتحم عالم الفيديوهات القصيرة لهذا السبب


السبت 30 مارس 2024 | 11:07 صباحاً
لينكد إن تقتحم عالم الفيديوهات القصيرة
لينكد إن تقتحم عالم الفيديوهات القصيرة
بدر القحطاني

أصبحت مقاطع الفيديو البطل الحقيقي للكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ويبدوا أن بعض منصات التواصل التي اقتصرت على مجال معين ستدخل سباق الفيديوهات  ومنها منصة  'لينكد إن' LinkedIn، للوظائف والتي  أكدت في خطوة خارجة عن المألوف وعلى غرار 'تيك توك'، أنها تعمل على ميزة مقاطع الفيديو القصيرة والمعروفة أيضًا باسم 'reels'.

اقرأ ايضا:منصة "X" تتيح مميزات مجانية لأصحاب الحسابات الموثقة فقط .. تعرف عليها

فيديو عن التواصل المهني والتطور الوظيفي

وفقًا لتقرير صادر عن TechRadar، قالت LinkedIn إنها تختبر تقديم موجز فيديو قصير إلى النظام الأساسي يركز على التواصل المهني والتطور الوظيفي، في خطوة تمثل خروجًا كبيرًا عن المشهد التقليدي لـ LinkedIn، مما يبشر بحقبة جديدة من المحتوى الديناميكي والمشاركة التفاعلية داخل مجتمعها.

تدفق عمودي من مقاطع الفيديو المختصرة والمؤثرة

وأضاف التقرير أيضًا أن الرحلة نحو هذه الميزة بدأت عندما عثر أوستن نول، مدير الإستراتيجية في شركة McKinney، على نموذج أولي لخلاصة الفيديو الموجودة داخل شريط التنقل في LinkedIn، وبنقرة سريعة على علامة التبويب 'الفيديو'، يتم نقل المستخدمين إلى تدفق عمودي من مقاطع الفيديو المختصرة والمؤثرة.

ميزة لينكد إن في مرحلة الاختبار

أخبرت الشركة أيضًا موقع TechRadar أن مقاطع الفيديو هي التنسيق المفضل للتعلم لمستخدميها، وبالتالي، يتم اختبار الميزة حتى يتمكن المستخدمون من العثور بسهولة على مقاطع الفيديو ذات الصلة.

وأضاف التقرير أيضًا أن الميزة في مرحلة الاختبار المبكر حتى الآن ولن يتمكن معظم الأشخاص من استخدامها.

اقرأ أيضا