وظائف شاغرة للرجال والنساء بمرتبات مجزية فى جامعة الحدود الشمالية..تعرف على الشروط ورابط التقديم


الخميس 28 مارس 2024 | 01:56 مساءً
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة
ريم العتيبي

يبدأ اليوم فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة لدى جامعة الحدود الشمالية بمسمى (مدرس لغة انجليزية) للرجال والنساء من الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل بنظام العقود، ومن المقرر استمرار التقديم حتى الأحد 1445/10/19هـ.

شروط الوظائف الشاغرة

يتطلب التقديم للوظائف الشاغرة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، ولائق صحياً، وأن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها ، وأن يكون تقديره في مرحلتي البكالوريوس والماجستير جيد جداً على الأقل .

التخصصات المطلوبة 

كما يشترط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الماجستير في أحد التخصصات التالية ,TESOL TEFL ,TESLLinguistics, Applied Linguistics، وأن يكون المتقدم حاصل على درجة لا تقل عن (٦) في اختبار الأيلتس ، أو ما يعادلها في الاختبارات الأخرى، على أن تكون الدراسة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير قد تمت بالانتظام والتفرغ التام مع الإقامة في مقر الدراسة.

تنطبق ضوابط وشروط التعيين وفق لائحة التعينات بجامعة الحدود الشمالية، وتسرى عليها لائحة الوظائف التعليمة المعتمدة وما يطرأ عليها من تعديلات جميع الوظائف بنظام التعاقد، علماً بأن الترشيح على هذه الوظائف لا يُعد توظيفاً نهائياً.

مكان العمل

يتاح التقديم فى عدد من المدن وهى: عرعر، طريف، رفحاء.

اقرأ أيضا