شاهد.. خلاف بين مبارك الشهري والروقي حول القيمة السوقية للدوري قبل وبعد وجود رونالدو


الاثنين 03 ابريل 2023 | 03:59 مساءً
رونالدو يؤدي العرضة السعودية في احتفالات يوم التأسيس
رونالدو يؤدي العرضة السعودية في احتفالات يوم التأسيس
فريق السعودي اليوم

استضاف برنامج الحصاد الرياضي، النقاد الرياضيين مبارك الشهري، وفهد الروقي، للحديث عن القيمة السوقية لدوري روشن السعودي قبل وبعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي، للعب ضمن صفوف نادي النصر.

وقال الشهري إن دوري روشن للمحترفين يعد الأعلى قيمة سوقية في آسيا بعد قدوم لاعب النصر كريستيانو رونالدو،فيما رد عليه الناقد الرياضي فهد الروقي بأن دوري روشن الأعلى من قبل قدوم رونالدو.

الجدير بالذكر أن الجولة 22 من مباريات الدوري السعودي تنطلق غدًا الثلاثاء، حيث يستضيف نادي العدالة غدًا الثلاثاء النصر في افتتاح منافسات الأسبوع 22 من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.

دوافع النصر

ويسعى النصر إلى الفوز بالمباراة متسلحًا برونالدو ورفاقه لاستمرار المنافسة على لقب الدوري، بعدما نجح في تجاوز خسارته أمام الاتحاد التي فقد على إثرها الصدارة، بعد فوزه على أبها في كأس الملك ثم في الدوري، ويسعى إلى العودة بالعلامة الكاملة للمحافظة على فارق النقطة في حالة فوز الاتحاد، أو استعادة الصدارة، في حالة تعثر المتصدر ولو بالتعادل.

كما يلتقي نادي الاتحاد مع نادي ضمك ضمن منافسات الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي بجدة، ويسعى الاتحاد إلى الاستمرار في صدارة البطولة والفوز بالنقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 53، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر مرة واحدة فقط.

الاتحاد واستمرار الانتصارات

الاتحاد يسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات بعدما حقق الفوز في آخر 3 لقاءات، في ظل تكامل الصفوف والحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه.