كيفين دي بروين نجم مانشيستر سيتي حلم الهلال في الميركاتو الصيفي


الاحد 24 مارس 2024 | 08:25 مساءً
كيفين دي بروين
كيفين دي بروين
جودي عبدالكريم

أصبح كيفين دي بروين حلم الهلال 

وظهر في قائمة المطلوبين داخل الهلال خلال ميركاتو 2024 الصيفي نجما أخر هو البلجيكي الكبير كيفين دي بروين المحترف في صفوف مانشستر سيتي الذي يعد صفقة الأحلام الأهم لبناء تشكيلة قوية في الوسط خاصة مع إمكانية رحيل أيا من نيفيز أو سافيتش عن الهلال في نهاية الموسم .

كيفين دي بروين نجم مانشيستر سيتي حلم الهلال في الميركاتو الصيفي

الهلال يسعى لضم صفقات عالمية في الميركاتو الصيفي.. أبرزهم نجم مانشيستر سيتي

يسعى نادي الهلال في حسم ملف الانتقالات الصيفية مبكرا، وتعزيز صفوف الفريق، دعما لمسيرة الزعيم فيما هو قادم من تحديات كبرى يتصدرها كأس العالم للأندية العام المقبل .

ويسعى الهلال من وراء الصفقات الجديدة بناء تشكيلة أحلام قادرة على المنافسة على حصد لقب بطل كأس العالم للأندية بخلاف الفوز ببطولاته المحلية والقارية في الموسم المقبل .

1-    محمد صلاح .. أول صفقات الهلال

يعتبر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو أول الصفقات التي يسعى لها خورخي خيسوس المدير الفني في ميركاتو الهلال المرتقب خاصة في ظل الرحيل المنتظر للبرازيلي ميشيل ديلجادو بخلاف الاستفادة من قدرات محمد صلاح التهديفية الكبرى في ترجيح كفة الهلال مستقبلا .

2-    كيفين دي بروين .. حلم الهلال 

ظهر في قائمة المطلوبين داخل الهلال خلال ميركاتو 2024 الصيفي نجما أخر هو البلجيكي الكبير كيفين دي بروين المحترف في صفوف مانشستر سيتي الذي يعد صفقة الأحلام الأهم لبناء تشكيلة قوية في الوسط خاصة مع إمكانية رحيل أيا من نيفيز أو سافيتش عن الهلال في نهاية الموسم .

وضع الهلال في حساباته العديد من الصفقات المحترفة في أوروبا وأمريكا الجنوبية ضمن الحسابات سرا في ظل الاتجاه لضم مدافع محوري ولاعب ارتكاز مميز صاحب خبرات في الميركاتو الصيفي إلى جانب صفقات محمد صلاح وكيفين دي بروين وثيو هيرنانديز .