عاجل..سقوط مواطن بـ 426 كيلو من القات في قبضة الأفواج الأمنية.. وحرس الحدود بعسير يقبض على عصابة تهريب الأقراص المحظورة


الاحد 24 مارس 2024 | 05:14 مساءً
سقوط مواطن بـ 426 كيلو من القات في قبضة الأفواج الأمنية
سقوط مواطن بـ 426 كيلو من القات في قبضة الأفواج الأمنية
واس

ألقت  دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان القبض على مواطن لترويجه 426 كيلوجراماً من نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة العيدابي، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

اقرأ ايضا:عاجل..تفاصيل إحباط حرس الحدود تهريب 60كيلو من القات المخدر في جازان

سقوط 8مخالفين بالقات المخدر

كما  قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (315) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

القبض على 4مخالفين لتهريب اقراص محظورة

كما ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهم (111500) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وضبطت 5 أسلحة نارية، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

طريقة الابلاغ عن تهريب وترويج المخدرات  

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

اقرأ أيضا