عاجل.. الطقس السيء يحوّل الدراسة "عن بعد" اليوم الأحد في مدارس تلك المدن السعودية و4 جامعات


الاحد 24 مارس 2024 | 01:21 صباحاً
تعليق الدراسة في مدارس المملكة
تعليق الدراسة في مدارس المملكة
ديالا الشمري

أعلنت عدد من الإدارات التعليمية في مدن المملكة والجامعات السعودية، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد والدفاع المدني.

ونستعرض من خلال 'السعودي اليوم'، المدارس والجامعات التي يتم تحويل الدراسة عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية.

جامعة الأميرة نورة

وأعلنت جامعة الأميرة نورة، تعليق الدراسة عبر منشور على الحساب الرسمي للجامعة جاء فيه: 'بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ فقد تقرّر تحويل الدراسة الحضورية إلى (عن بُعد) ليوم الأحد 14 رمضان 1445ه‍ـ بـ جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

تعليق الدراسة بجميع مدارس التعليم بالرياض

فيما أعلنت إدارة تعليم الرياض، أنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر أن تكون الدراسة عن بعد اليوم الأحد 14 رمضان 1445هـ.

وتابعت إدارة تعليم الرياض :' أن الدراسة ستكون عبر ‎منصة مدرستي و منصة روضتي والمنصات المعتمدة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس من الهيئة التعليمية والإدارية بـتعليم الرياض'.

الدراسة عن بعد في الشرقية

اما الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، قالت وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي لجميع المدارس بالمنطقة.

ووجهت الإدارة مديري المدارس ومديراتها، بإبلاغ الحراس بالحضور أمام بوابة المدرسة حتى الاطمئنان بعدم وجود طلاب وطالبات، سائلةً الله السلامة للجميع.

مدارس تم تعليق الدراسة فيها اليوم الأحد:

- الرياض

- ثادق

- حريملاء

- القويعية

- الدوادمي

- ضرما

- عفيف

- المنطقة الشرقية

الدراسة عن بعد في تلك الجامعات :

- جامعة شقراء

- جامعة الإمام محمد بن سعود

- الجامعة السعودية الإلكترونية

اقرأ أيضا