الأدرني موسى التعمري يتفوق كليان مبابي في هذا الأمر


السبت 23 مارس 2024 | 12:44 مساءً
الأدرني موسى التعمري يتفوق  كليان مبابي في السرعة
الأدرني موسى التعمري يتفوق كليان مبابي في السرعة
بندر الزهراني

النجم الفرنسي كيليان مبابي أسطورة كروية فريدة وقد ينجح في المقارنة مع الكثير من النجوم العالمين إلا أنه رسب في مقارنة السرعة حيث تفوق النجم الأردني موسى التعمري عليه من حيث السرعة 

اقرأ ايضا:مواعيد مباريات اليوم 23-3-2024 والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية في الوديات الدولية أبرزها مباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

أسرع لاعب في الدوري الفرنسي

ويعد موسى التعمري نجم نادي مونبيلييه الفرنسي أحد أبرز لاعبي المسابقة في الموسم الحالي وفي رصد لأسرع لاعبي البطولة حتى الآن وقع وصيف كأس آسيا الأخيرة في المركز الرابع بينما اختفي اسم مبابي بين أسرع 10 لاعبين بشكل صادم.

سرعة النجم الأردني موسى التعمري

وتصدر الكاميروني فارس مومبانيا القائمة بسرعة 36.37 كيلومتر في الساعة تلاه البرتغالي ماتياس بيريرا بـ 36.35 وبعده الفرنسي رومان ديل كاستيو بسرعة 36.32 وتقاسم التعمري المركز الرابع مع الفرنسي أندي بيلمار بسرعة وصلت 36.31 تلاهما النرويجي وارين كامانزي 36.20 والكاميروني إنزو تشاتو 36.17 والفرنسي ألان فيرجينيوس 36.12 والفرنسي جوناثان كلاوس 36.11 والغابوني شافي بابيكا بـ 36.1.

من هو موسى التَعمري؟

موسى محَمَّد موسى سلَيمان التَعمري من مواليد 10 يونيو 1997 هو لاعب كرة قدم أردني محترف يلعب كجناح أيمن مع نادي مونبلييه في الدوري الفرنسي، ومنتخب الأردن لكرة القدم. التعمري من أبرز لاعبين المنتخب بسبب قدمه اليسرى الاستثنائية التي يستخدمها للتفوق على المدافعين وإحراز أهداف رائعة؛ يُطلَق عليه لقب «ميسي الأردن».

وانتقل التعمري إلى فرنسا الصيف الماضي قادماً من أود-إيفرلي لوفين البلجيكي، ومنذ قدومه إلى مونبلييه لعب الجناح الأردني 21 مباراة دورية حتى الآن سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3.