الهلال السعودي يتصدر تصنيف الأندية في قارة آسيا والنصر خامسا


الاربعاء 20 مارس 2024 | 10:03 مساءً
الهلال
الهلال
جودي عبدالكريم

تصدر نادي الهلال السعودي تصنيف الأندية في قارة آسيا لعام 2024 للشهر السابع على التوالي، بينما شهد الترتيب قفزة جديدة لنادي النصر.

وشهد التصنيف تواجد الهلال السعودي في المركز الأول برصيد 154 نقطة، ويأتي نادي النصر السعودي في المركز الخامس برصيد 133.75، وخلفه الاتحاد السعودي برصيد 132.5.

الهلال السعودي يتصدر تصنيف الأندية في قارة آسيا والنصر خامسا

ثم يأتي نادي العين الإماراتي في المركز الحادي عشر برصيد 104.5، ويتواجد مواطنه الشارقة الإماراتي في المركز الـ18 برصيد 75.25، وأخيرًا السد القطري برصيد 71.75 في المركز الـ19.

برونو فيرنانديز يفاجئ الهلال بتصريح من العيار الثقيل

أشاد نجم مانشيستر يونايتد ومنتخب البرتغال برونو فيرنانديز، بمواطنه خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قائلًا إنه يحب العمل معه.

وأوضح، خلال تصريحات لصحيفة (أبولا) البرتغالية، أن خيسوس من الشخصيات الصارمة التي تطلب منك آداء المهام والواجبات، وهذا النوع الذي يحب برونو التعامل معه، مضيفًا أن الكثيرين ذكروا خيسوس بأن التعامل معه ليس سهلًا، ولكن علاقته به كانت متميزة.

وذكر نجم البرتغال أن خيسوس يطالبه بآداء الواجبات، الأمر الذي يجعله لا ينام ولا يكتفي بما قدمه، ويسعى دائمًا لتقديم المزيد، وكذلك وصف اللاعب الذي يفضل مزاملته في الفريق، بالذي يقوم بتوجيهه ونصحه بتلاقي الأخطاء وبذل الجهد في الملعب.

وكان خيسوس قد قاد الهلال لتحقيق رقم قياسي تاريخي، كصاحب أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، بالوصول إلى 29 انتصارًا على التوالي.

وسبق لبرونو فيرناندز أن لعب تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس، في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث قضى برونو 3 سنوات في أرجاء النادي، قبل انتقاله إلى مانشيستر يونايتد الإنجليزي في يناير 2020.

ويرتبط برونو فيرناندز بعقد مع مانشيستر يونايتد حتى 2026، مع أفضلية التمديد لعام آخر