الصحف البرازيلية تتحدث عن تطورات إصابة نيمار دا سيلفا وتدريباته التأهيلية


الاربعاء 20 مارس 2024 | 08:46 مساءً
نيمار
نيمار
جودي عبدالكريم

نقلت صحيفة «أو تيمبو» البرازيلية؛ عن طبيب منتخب البرازيل قوله: «نيمار يعاني من تمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في ركبته اليسرى، مرحلة علاجه في تطور مستمر وبشكل جيد للغاية، ولكن رغم ذلك هو غير متاح للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا بالصيف المقبل.

الصحف البرازيلية تتحدث عن تطورات إصابة نيمار دا سيلفا وتدريباته التأهيلية

وأضاف: “حتى الآن لم نصل إلى منتصف الطريق في مرحلة تعافيه، فقط عندما نقترب من 9 أو 10 أشهر من العلاج الطبيعي سنتمكن من تأكيد موعد عودته إلى الملاعب، ولكنه لن يكون قبل شهري يوليو وأغسطس المقبلين بأي حال من الأحوال”.

يغيب نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي، لاعب الهلال السعودي، عن صفوف فريقه منذ فترة طويلة بعد تعرضه لاصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وغادر نيمار مجددًا إلى البرازيل، من أجل استكمال البرنامج العلاجي التأهيلي الخاص به بإشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بنادي الهلال ومنتخب البرازيل.

وكان النجم البرازيلي، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد أوروغواي في شهر أكتوبر الماضي، وخضع لعملية جراحية ويؤدي برنامجًا تأهيليًا.

وشارك النجم البرازيلي، في 5 مباريات فقط مع فريق الهلال، ونجح في تسجيل هدف وصنع 3 أهداف، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب، وتنتظر الجماهير عودته وتألقه مع الأزرق.